Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد يواصل صفقاته المدوية.. ويشعل الانتقالات الشتوية

العميد يواصل صفقاته المدوية.. ويشعل الانتقالات الشتوية

ناظر: المقيرن تكفل بصفقة رودريغيز

A A
واصلت إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر صفقاتها المدوية، بعد أن أعلنت أمس عن رابع المحترفين الأجانب الذين تم التعاقد معهم خلال الفترة الشتوية، وهو لاعب منتخب الرأس الأخضر الجناح غاري رودريغيز لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، قادمًا من نادي غلطة سراي التركي، وذلك لتدعيم صفوف العميد خلال المرحلة الحساسة والهامة التي يعيشها حاليًا.

وتم التوقيع بعد أن اجتاز اللاعب الفحص الطبي الذي خضع له أمس في مدينة دبي، ويجيد رودريغيز اللعب في مركز الجناح ويمتاز بالمهارات الفنية العالية، ويبلغ 28 عامًا، وطوله 172سم، ولعب 26 مباراة دولية مع منتخب بلاده، كما أنه حقق لقب الدوري التركي الموسم الماضي مع فريق غلطة سراي.

وبذلك ينضم رودريغيز لكل من المحور الإيفواري سانوجو، والمدافع المغربي مروان دا كوستا وحارس المرمى البرازيلي غروهي.

فيما ينتظر أن تحسم إدارة العميد صفقة المهاجم الصربي أليكسندر بريجوفيتش خلال ساعات.

من جهته أوضح رئيس نادي الاتحاد لؤي ناظر أن رئيس النادي السابق نواف المقيرن تكفل بجميع مصاريف صفقة اللاعب غاري رودريغيز، مقدمًا شكره الجزيل له، مؤكدًا أن العائلة الاتحادية تتكاتف من أجل الاتحاد.

وقال: الحمدلله على توفيقه.. سنعمل إلى آخر لحظة لخدمة العميد بكل إخلاص وأمانة.

من جهة أخرى واصل الفريق تدريباته أمس على ملعب نادي الاتفاق تحضيرًا لملاقاة القادسية الخميس المقبل ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري، وشهد المران تألق سانوجو الذي تأكد مشاركته في اللقاء هو وحارس المرمى غروهي، بينما ستتحدد مشاركة دا كوستا ورودريغيز في اليومين المقبلين، فيما سيطبق بيليتش اليوم التدريبي الكامل، حيث سيجري الفريق اليوم مرانه على فترتين صباحية ومسائية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store