Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
سلطان عبدالعزيز العنقري

وكيل إيران يفاوض حكومة شرعية؟!

A A
الغرب والشرق والأمم المتحدة يبدو أنهم لا يريدون حلاً لمشكلة اليمن بل يريدون إطالة أمد الحرب من أجل استنزاف ثرواتنا الطبيعية، وإعاقة تنميتنا لمجتمعاتنا، وإشغالنا في حروب حتى يلتهموا آخر فلس نحصل عليه. هل يعقل أن عصابة الحوثي التي قامت بانقلاب على الحكومة الشرعية تعامل معاملة حكومة شرعية وتوفر لها طائرات خاصة، ومنتجعات في جنيف والسويد وغيرهما، وهم عبارة عن حثالة وعصابة تديرها إيران وكيلة الغرب والشرق في منطقتنا العربية؟!.. هل يعقل أن الجيش اليمني الوطني والمقاومة اليمنية كلما كانوا قاب قوسين أو أدنى من تحرير الحديدة تنتفض الأمم المتحدة ومبعوثها ويأتون على عجل لإنقاذ الحوثي بمؤتمرات واجتماعات عبثية هنا وهناك هدفها كسب الوقت لعصابة الحوثي لترتيب صفوفها وإعادة تمركزها ومدها بالسلاح والمال لإطالة فترة الحرب؟!

لماذا لا ترفع الأمم المتحدة أيديها عن اليمن وتترك الحكومة الشرعية اليمنية تقوم بسحق المتمردين الانقلابيين الحوثيين ،وكيل إيران من خلال جيشها الوطني ومقاومتها الباسلة؟!.

ماذا عملت الأمم المتحدة للفلسطينيين وقرارات مجلس أمنها 338 و 242 وقرار الجمعية العامة 194 القاضي بعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى قراهم وبيوتهم وديارهم؟! هل نحن فقط من يطبق قرارات مجلس الأمن وإسرائيل لا تطبق؟! أليست هذه بالعرف الدولي يطلق عليها ازدواجية المعايير؟!، أليس من يقود الحرب على الانقلابيين على الشرعية هم يمنيون (الجيش اليمني والمقاومة اليمنية) بدعم من قوات التحالف بطلب من رئيس الحكومة اليمنية الشرعية هادي؟!. ألا تريد الأمم المتحدة أن يتخلص الشعب اليمني من عصابات نهبت البنوك والبنك المركزي، وأموال الشعب اليمني وسرقت الدواء والغذاء ودمرت البنى التحتية للشعب اليمني؟!. لماذا تعاقب الضحية ويُترك الجلاد ونقصد به النظام الإيراني الإرهابي الذي استنزف مقدرات أربع دول عربية ودمرها، وأرجعها إلى عصور الظلام والتخلف؟!. لماذا لا يقوم مجلس الأمن بتحميل إيران كافة النفقات المالية لإعادة إعمار العراق وسوريا واليمن؟!. هل العرب مسؤولون عن تدمير إيران لدولنا العربية؟!، ما هذا النفاق الأممي لإيران، وهذه المحاباة لها والسكوت عن أعمالها التدميرية والتخريبية لعالمنا العربي؟!. ألا يفهم من هذا أن الغرب والشرق وواجهته الأمم المتحدة يباركون ويصفقون لإيران بالاستمرار في غيها وطغيانها؟!، ألا يتخوف الغرب والشرق من ردة فعل عربية قد تقوض مصالحهم في عالمنا العربي، ويقوم العرب بالتحالف مع الشيطان ضد مصالحهم؟!، ألم تنتهِ حقبة الاستعمار أم أن هناك استعماراً جديداً لاستنزاف موارد الشعوب المستضعفة عن طريق وكلاء حرب وعملاء ومرتزقة ينفذون أجندتهم في منطقتنا العربية منها إيران الفارسية ودويلة الإرهاب قطر الممول لهذا الخراب والدمار الذي تقوده إيران في عالمنا العربي، وجماعة الإخوان الإرهابية ومركزها الرئيس الدوحة؟!.. لماذا السكوت على إيران التي تهدد مصالح الغرب والشرق في منطقتنا العربية؟! وهل الغرب والشرق وغيرهم عاجزون عن لجم ملالي وآيات لا همَّ لهم إلا الزعامات وجمع الأموال من الأغبياء والأذكياء على حد سواء؟! لماذا منظمات حقوق الإنسان لا تكشر عن أنيابها إلا على أطفال اليمن وتترك الحوثي يجند الأطفال ويزج بهم في القتال؟!.

لماذا لا تنشط جمعيات حقوق الإنسان وتنظر ماذا تفعل إيران بالمعارضين وكذلك تركيا وإسرائيل التي تقتل الفلسطينيين أطفالاً وشيوخاً ونساء وشباباً؟!.

أسئلة لن نجد لها إجابة لأنها تدين هذا الاستعمار الغربي الشرقي الجديد الذي فضحه وعي الشعوب العربية!.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store