Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

البطولة السعودية الدولية تستقطب أبرز أبطال الجولف في العالم إلى المملكة

البطولة السعودية الدولية تستقطب أبرز أبطال الجولف في العالم إلى المملكة

بمشاركة الثلاثة المصنفين الأوائل عالميا

A A
كشف القائمون على تنظيم البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف، عن مشاركة كوكبة من ابطال رياضة الجولف من بينهم الثلاثة المصنفين الأوائل على مستوى العالم. ويأتي هذا الإعلان ليعزز من تميّز البطولة قبيل انطلاق فعالياتها في الفترة الممتدة من 31 يناير، وحتى 3 فبراير 2019 وذلك في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في نادي الجولف رويال غرينز.

ويشارك في البطولة نخبة من ابطال رياضة الجولف في العالم من بينهم المصنف الأول عالميا جاستين روز، والمصنف الثاني عالميا بروكس كويبكا، وداستين جونسون المصنف الثالث عالمياً، الى جانب برايسون ديشامبوالمصنف الخامس عالمياً، كما ستشهد هذه الفعالية العالمية، التي سيتم إدراجها في جدول الجولة الأوروبية، مشاركة إيرني إلس، المتوّج بأربع بطولات هامة والفائز بـ71 مباراة عالمية، وذلك في زيارته الثانية لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بعد أن شارك بالافتتاح الرسمي لـ"نادي الجولف رويال جرينز" في أبريل 2018.

كما سيشارك اللاعبان لي ويستوود وثوربيورن أولسن أبطال كأس رايدر، و اللذان شاركا في إحراز انتصار مستحق في بطولة "لو جولف ناشيونال"، حيث لعب ويستوود دور مساعد القائد فيما أحرز أولسن نقاط مفردة مذهلة أمام جوردان سبيث، وبذلك تستكمل كوكبة الابطال المشاركين في البطولة، والتي يضم ملعبها اليوم أربعة من أفضل خمسة لاعبين في العالم، وسبعة أبطال بارزين، إلى جانب ثمانية لاعبين من المشاركين في كأس رايدر العام الماضي.

وحول أحدث المشاركات في البطولة، قال ياسر الرميان، رئيس الاتحاد السعودي للجولف: "نفخر بمشاركة أربعة من أفضل خمسة لاعبين في العالم في بطولة السعودية الدولية الأولى. حيث يأتي ذلك بالتوافق مع الجهود لتصبح المملكة احدى الوجهات العالمية للمهتمين برياضة الجولف، ونتطلع من خلال هذه البطولة لمتابعة الأبطال العالميين الذين حازوا العديد من البطولات وحصدوا النجاحات من أمثال إيرني إلس ولي ويستوود، والاستفادة من تجاربهم لتطوير رياضة الجولف في المملكة".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store