Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أليجري متوعدا: سلاحي الهجوم.. وجاتوزو: سنحسمها بالقتالية

أليجري متوعدا: سلاحي الهجوم.. وجاتوزو: سنحسمها بالقتالية

قائدا اليوفي وميلان يعلنان التحدي لحسم لقب السوبر الليلة

A A
توعد مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري نظيره ميلان بسلاح الهجوم في مواجهة المرتقبة التي ستقام مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة» بجدة على كأس السوبر، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس: سنخوض المواجهة بطريقة متوازنة، وسنركز على الجانب الهجومي الذي سيكون سلاحنا الأهم أمام ميلان، ووصف أليجري نجم فريقه كريستيانو رونالدو بإنه الإضافة الأهم له في هذا الموسم وأحد أهم مفاتيح الفوز لليوفي في جميع المباريات خاصة في مواجهة الليلة.

وأشاد مدرب اليوفي بالأجواء في مدينة جدة مؤكداً جاهزيتهم لخوض غمار مواجهة السوبر.

من جهته شدد راهن مدرب ميلان جينارو جاتوزو على الروح القتالية لفريقه بحسم لقب السوبر، وقال: سنلعب لـ 90 دقيقة بنفس القوة ونأمل ان يحالفنا الحظ في التتويج باللقب، وأضاف: الفريق الأقل أخطاءً هو الذي سيفوز بالكأس، وأرجو ان يكون فريقي هو الأقل، مشيراً إلى أنه لا يفكر بنفسه بقدر ما يفكر بلاعبي فريقه الذين معظمهم من الشباب وهم يحتاجون الدعم المعنوي.

وعبر عن سعادته بالتواجد في جدة، قائلاً: أتيت قبل 16 عاماً وتحديداً في 2003م (خلال احتفال نادي الاتحاد بمرور 75 عاماً على تأسيسه) وتفاجأت بالتغير الكبير والنقلة الحضارية التي شهدتها السعودية، وأن التتويج بالسوبر في جدة الليلة.

وحول قدرتهم على إيقاف نجم اليوفي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بين جاتوزو أن رونالدو لاعب كبير وهو ماكينة أهداف وسيحاولون قدر الإمكان إيقافه والحد من خطورته بتكتيك خاص.

في حين أبدى قائد فريق يوفنتوس جورجيو كيلليني سعادته بوجوده في جدة، مشيراً إلى انها بلد متطور، وقال: مباراة السوبر متساوية في المباراة، لكن لديهم رغبة كبيرة بالفوز بالكأس والعودة إلى الديار باللقب.

وحول نفاد التذاكر، أكد أنه توقع نفادها قبل المباراة بوقت كبير، لاسيما وأن يملك جماهيرية كبيرة في السعودية.

بالمقابل شدد قائد ميلان أليسيو رومانيولي أنهم لم يحضروا إلى جدة إلا من أجل هدف واحد وهو التتويج بالكأس، مشيراً إلى أنهم سيباغتون يوفنتوس من بداية المباراة بالهدف مبكر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store