Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشرقية يدشن مشاريع شركة المواساة للخدمات الطبية

أمير الشرقية يدشن مشاريع شركة المواساة للخدمات الطبية

A A
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية يوم أمس مشاريع شركة المواســاة للخدمات الطبية بحضور مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن علي السلوك وعدد كبير من أعيان ووجهاء المنطقة. وكان في استقبال سموه لدى وصوله لمستشفى المواساة بمدينة الخبر رئيس مجلـس إدارة الشركة محمد بن سلطان السبيعي والرئيس التنفيذي ناصر بن سلطان السبيعي والعضو المنتدب محمد بن سليمان السليم وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من المسؤولين بالشركة.

وقام أمير المنطقة بجولة داخل مستشفى المواساة بحي المروج بمحافظة الخبر واستمع لشرح متكامل عن أقسام المستشفى والتخصصات المتوفرة فيه.

وألقى المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح السلوك كلمة في الحفل أكد خلالها اهتمام القيادة الرشيدة أيدها الله بالقطاع الصحي، كما يلقى أولوية لدى القطاع الحكومي والأهلي تماشياً مع برنامج التحويل الوطني وصولاً إلى تحقيق التحول للوصول إلى رؤية٢٠٣٠.

وأشار إلى أن افتتاح مستشفى المواساة بالخبر وتوسعة مستشفى المواساة بالجبيل ووضع حجر الأساس لمستشفى المواساة بالدمام يعد لبنات إضافية صحية تساهم في التوسع لخدمة أهالي المنطقة على وجه الخصوص وجميع الأهالي المستفيدين من خدماتها بشكل عام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store