Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

برلمان جورجيا يشيد بالدور السعودي في إحلال السلام بالمنطقة

No Image

وفد الشورى يبدأ زيارة رسمية لجمهورية جورجيا

A A
أشاد البرلمان الجورجي بدور ومكانة المملكة السياسية والاقتصادية في العالم وجهودها في إحلال السلام والاستقرار لمنطقة الشرق الأوسط.

وبدأ وفد مجلس الشورى زيارته الرسمية لجمهورية جورجيا برئاسة الدكتور فايز الشهري، وعضوية الدكتور صالح الخثلان، والدكتور أحمد الغديان، والمهندس مفرح الزهراني، والدكتور هاني خاشقجي.

وقد استهل الوفد برنامجه بزيارة البرلمان الجورجي، حيث التقى مع عدد من أعضاء البرلمان الذين رحبوا بالوفد، وأكدوا على أهمية العلاقات الجورجية السعودية، منوهين بدور البرلمان الجورجي ومجلس الشورى في الدفع بالعلاقات الثنائية والبرلمانية إلى آفاق جديدة من التعاون بين البلدين الصديقين.

كما عقد وفد مجلس الشورى اجتماعين منفصلين مع لجنة الصداقة الجورجية السعودية ولجنة الشؤون الاقتصادية بالبرلمان الجورجي.

وقد ركز الوفد السعودي خلال اجتماعه مع اللجنتين على سبل تنمية وتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بما يخدم مصلحة البلدين وشعبيهما، مشيرين إلى أهمية الدور الذي تنهض به سفارة خادم الحرمين الشريفين في تبليسي، التي تم افتتاحها مؤخرًا في الارتقاء بمستوى العلاقات بين البلدين في شتى المجالات.

وأكد الوفد السعودي لأعضاء البرلمان الجورجي على أهمية التعاون والتنسيق بين الجانبين في مختلف المحافل البرلمانية الدولية والإقليمية بما يسهم في تعزيز التعاون والسلم الدوليين ودعم الجهود الإنسانية في مناطق الصراعات.

ورحب البرلمانيون الجورجيون بوفد الشورى مؤكدين اعتزازهم بالعلاقات المتميزة بين البلدين وتقديرهم للقيم المشتركة التي تجمع بين الشعبين السعودي والجورجي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store