Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القحطاني: الجبلين صاحب الشعبية الأولى بحائل

القحطاني: الجبلين صاحب الشعبية الأولى بحائل

سنكرر فوزنا على الطائي.. وبدعم الشرفيين نتخطى الصعاب

A A
أكد عائض القحطاني عضو مجلس إدارة نادي الجبلين أن الفريق يسير بشكل سليم وحسب رؤيا مجلس الإدارة الذي يبحث عن الاستقرار بدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، والغياب الطويل عن هذا الدوري يتطلب اولًا التفكير بصناعة فريق قوي يحصل على الخبرة الكافية، فالمنافسة صعبة والكل يدرك صعوبة هذا الدوري في ظل تقارب النقاط، حيث إن الصعود أو الهبوط لا يحسم إلا في آخر الجولات.

وقال: في هذا الموسم ازدادت الصعوبة مع وجود 20 فريقا بعد زيادة عدد الأندية، الأمر الذي يتطلب مصروفات أكثر وكذلك زيادة أعداد المحترفين الأجانب، ولو لا وقفة أعضاء الشرف وفي مقدمتهم الشرفي الداعم عواد الرضيمان ومحمد السيف وعبدالرحمن المهوس وسعد المطرفي وراجح الشمري وعلي حلاص وفايز المعجل وسعيد القحطاني وعبدالله التمامي.

واستطرد قائلاً: أؤكد للجماهير ان هدفنا القادم دوري المحترفين خلال المواسم القادمة بعد أخذ الخبرة الكافية، ونحاول خلال هذا الموسم عدم الضغط على الفريق وتحقيق مركز متقدم يليق بفارس الشمال، وما يبذل من جهد ومال يؤكد أن رجال الجبلين عاقدون العزم على تذليل الصعاب.

وتابع القحطاني: عازمون على استغلال فترة التعاقدات الشتوية لدعم الفريق في احتياجاته من اللاعبين الأجانب وأول تعاقداتنا مع اللاعب البرازيلي يوري ميساس الذي وقع مؤخرا ونتمنى أن يكون إضافة للفريق، كما أننا إن شاء الله سندعم الفريق ببعض العناصر المحلية.

وعن جماهيرية الجبلين، أوضح القحطاني أن جماهير الجبلين بحائل رقم صعب، ورغم ابتعاد الفريق الطويل إلا أن الحضور الجماهيري يؤكد أن فارس الشمال الجبلين صاحب الشعبية الأولى بحائل.

وفيما يخص منافسه الطائي، أوضح ان المنافسة بصالح الجميع وتعطي لديربي حائل جماهيرية كبيرة أكدت أن جمهور الفريقين متعطش للديربي، مشيرًا إلى أن فريقه فاز بالديربي بعد غياب طويل، وسيكرر ذلك في الدور الثاني.

وعرج على مركز الجلبين بالدوري، فقال: إننا في مراكز الوسط الآن، ولكن دوري الأولى صعب ممكن فوزين تدفعك للمنافسة وربما خسارتين تجعلك قلقا على وضعك، ولكني أؤكد لجماهيرنا ان الفريق لا خوف عليه بالوضع الحالي والتكاتف الحاصل بين الإدارة برئاسة خالد الحليان الذي يبذل جهدا كبيرا ويحظى بدعم أعضاء الشرف ومحبيه الداعمين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة