Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يعبر النجوم بحضور عبدالغني

الأهلي يعبر النجوم بحضور عبدالغني

الاتفاق والتعاون يدكان الأمجاد والنهضة بـ15هدفًا.. والشباب يكتفي بهدفين بجدة

A A
تأهل فريق الأهلي إلى دور الـ16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، عقب فوزه على النجوم بهدف دون رد في مباراة أقيمت مساء أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب دجانيني في الدقيقة 27 من ركلة جزاء.

وشهدت المواجهة مشاركة اللاعب المخضرم حسين عبدالغني الذي عاد للعب رسمياً بشعار ناديه السابق الأهلي بعد رحليه عنه خلال السنوات الـ 10 الماضية.

من جهته تفوق الشباب على جدة بهدفين نظيفين في المباراة التي احتضنتها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة» بجدة، وأحرز بوديسكو الهدف الأول في الدقيقة 49، فيما أضاف خالد كعبي الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليضرب موعداً في دور الـ 16.

كما تأهل فريقا الاتفاق والتعاون إلى دور الـ16، عقب فوزهما عصر أمس على الأمجاد والنهضة. ففي الدمام دك الاتفاق مرمى الأمجاد بنتيجة 9-1، أحرزها كل من هزاع الهزاع (هاتريك)، أحمد عكايشي (هدفين) وكريستيان جوانكا (هدفين) وجبريل محمد بالخطأ في مرماه، وحسين السيد، بينما سجَّل هدف الأمجاد الوحيد نزار فرجي، وبهذه النتيجة يلاقي الاتفاق فريق القيصومة في حفر الباطن، كما فاز التعاون على ضيفه النهضة بنتيجة 6-0 أحرزها هيلدون (هدفين)، تاوامبا (هدفين)، عبدالفتاح آدم وساندرو (ركلة جزاء)، وأضاع النهضة جزائية خلال اللقاء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store