Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"اعتماد" يطلق القسم الثاني من خطته التدريبية

"اعتماد" يطلق القسم الثاني من خطته التدريبية

A A
أصدر المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي "اعتماد" قائمة بالورش التدريبية التي يعتزم تنفيذها خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1439 - 1440 (2018-2019) والتي ستنطلق في الحادي والعشرين من شهر جمادى الأولى الموافق للسابع والعشرين من شهر يناير في مقر المركز بمدينة الرياض.

وتنوعت الموضوعات التي تغطيها الخطة التدريبية للمركز حيث شملت عدد من البرامج التأهيلية في الاعتماد المؤسسي والبرامجي، وتأهيل المراجعين الخارجيين وغيرها، وذلك بما يتناسب مع احتياجات الجامعات والمؤسسات التعليمية، ويسهم في رفع قدراتها وتأهيلها لتحقيق مستويات متميزة من جودة الأداء، كما تنوعت في أماكن إقامتها فهي ستشمل عدد من المدن الرئيسية داخل المملكة وخارجها.

وسعيًا من المركز إلى تسهيل الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالخطة التدريبية وما تشتمل عليه فقد أتاح التسجيل في هذه الورش من خلال رابط التسجيل في البوابة الإلكترونية للمركز https://www.ncaaa.org.sa/portal/training/pages/programs.aspxall.

يشار إلى أن المركز قد أصدر في وقت سابق من هذا العام القسم الأول من خطته التدريبية والتي شملت بدورها العديد من الورش التدريبية المتخصصة في مجال الاعتماد الأكاديمي، كما شملت الموضوعات المتعلقة بجودة التعليم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store