Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأمم المتحدة تقبل استقالة رئيس بعثة المراقبين بالحديدة

الأمم المتحدة تقبل استقالة رئيس بعثة المراقبين بالحديدة

A A
وافقت الأمم المتحدة على استقالة رئيس بعثة المراقبين في الحديدة الجنرال باتريك كاميرت، وأبلغت الحكومة الشرعية بقرار الجنرال كاميرت بالانسحاب.يذكر أن اللجنة المشتركة التي يقودها الجنرال الهولندي باتريك كاميرت مكلّفة بمراقبة وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة بناء على اتفاق السويد، وهو الاتفاق الذي ينص على انسحاب ميليشيات الحوثي من موانئ المحافظة، ثم انسحاب الأطراف المتقاتلة من مدينة الحديدة.

مقتل امرأة وإصابة 13 في قصف حوثي بتعز

قتلت امرأة وأصيب 13 مدنيًا بجروح مختلفة اليوم إثر قصف شنته مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، استهدف حي الشماسي وسط مدينة تعـز اليمنية. وذكر مصدر طبي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مستشفيات المدينة استقبلت 14 مصابًا بينهم امرأتان توفيت واحدة منهما حال وصولها إلى المستشفى.. مشيرًا إلى أن 7 من الجرحى إصاباتهم خطيرة وتم نقلهم إلى العناية المركزة.

المليشيا تهدد 30 نائبا بصنعاء

كشف نائب رئيس البرلمان اليمني محمد الشدادي أمس أن أعضاء المجلس المقيمين في مدينة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، تعرضوا لتهديدات حوثية.

وقال الشدادي: إن ثلاثين نائبًا مقيمين في صنعاء هددهم الانقلابيون بالقتل وتفجير منازلهم، وأكد أن المجلس يعوِّل على تدخل المبعوث الأممي للضغط على المليشيات لوقف تجاوزاتها، وترك الحرية للنواب في البقاء أو الرحيل من صنعاء

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store