Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شيخ الأزهر يشيد بجناح المملكة في "كتاب القاهرة"

شيخ الأزهر يشيد بجناح المملكة في "كتاب القاهرة"

A A
‏زار شيخ الأزهر د.أحمد الطيب اليوم جناح المملكة المشارك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورة "اليوبيل الذهبي"، وتفقد عددًا من دور النشر السعودية بالجناح واطلع على أحدث الإصدارات، مشيدًا بحسن التنظيم داخل الجناح، وأهدى ممثلو دور النشر شيخ الأزهر مجموعة من المؤلفات ترحيبًا به.

وقدم المشرف على جناح مشروع "السلام عليك أيها النبي" شرحًا تفصيليًا لمجسم مكة المكرمة أيام رحلة النبي صلى الله عليه وسلم ومجسم تقريبي لطريق الهجرة النبوية، وأعرب شيخ الازهر عن سعادته بوجود "ركن السيرة النبوية" الذي يقدم تعريفًا شاملاً بالنبي صلي الله عليه وسلم وبالإسلام والمسلمين، ضمن الجناح السعودي في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

وأبدى شيخ الأزهر إعجابه الشديد بالمعروضات من الكتب المتوفرة بالأجنحة، مشيدًا بالأعمال التي تنمي المهارات والأخلاقيات لدى الشباب، مشيرًا إلى أن مشاركة المملكة في هذا المحفل الثقافي الكبير يعكس عمق العلاقات التي تتسم بالقوة والصلابة بين المملكة ومصر.

وأهدى الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدي جمهورية مصر العربية الدكتور خالد بن عبدالله النامي شيخ الأزهر في ختام جولته داخل الجناح السعودي، هدية تذكارية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store