Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خادم الحرمين: دور هام لـ «القطاع الخاص» في رفع مستوى الخدمات

خادم الحرمين: دور هام لـ «القطاع الخاص» في رفع مستوى الخدمات

استقبل سفير البرازيل ومسؤولي التجارة ورؤساء الغرف ورجال أعمال

A A
أشاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بما تنعم به المملكة من الأمن والاستقرار، مؤكداً دور القطاع الخاص المهم في تحقيق الأهداف التنموية في المملكة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

وكان الملك سلمان استقبل بقصر اليمامة في الرياض أمس، كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار، ورؤساء الغرف التجارية، وعدداً من رجال الأعمال.

وفي بداية الاستقبال، تشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين الشريفين - ايده الله -.

وقد حمد خادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال، الله عز وجل على ما مّن الله به على المملكة من نعمة الأمن والاستقرار، مؤكداً دور القطاع الخاص المهم في تحقيق الأهداف التنموية في المملكة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

حضر الاستقبال، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن مشعل بن عبدالعزيز، ومعالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، ومعالي محافظ هيئة المواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي.

من جهة أخرى استقبل خادم الحرمين الشريفين في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس، سفير جمهورية البرازيل الاتحادية لدى المملكة فلافيو ماريغا الذي ودع الملك المفدى بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة. حضر الاستقبال، وزير الدولة للشؤون الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store