Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير مكة بالنيابة يبدأ أولى جولاته بزيارة رابغ اليوم

أمير مكة بالنيابة يبدأ أولى جولاته بزيارة رابغ اليوم

حوار مطول مع الأهالي والشباب للاستماع لمطالبهم

A A
يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة اليوم، أولى جولاته لمحافظات المنطقة، ويستهلها بزيارة محافظة رابغ، يعقبها خلال الفترة المقبلة تفقد بقية محافظات المنطقة.

ويشمل برنامج زيارة أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة، لقاءه بعدد من الأهالي والشباب، ويستمع في حوار مباشر لمطالبهم ومقترحاتهم لدفع عجلة التنمية، كذلك وضع الرؤى المستقبلية لتطوير المحافظات، كما يدشن سموه عددًا من المشروعات والمبادرات، ويزور عددًا من أصحاب الفضيلة المشايخ والأعيان، ويلتقي أسر شهداء الواجب.

كما يطلع سموه خلال الزيارة على عدد من المشروعات المنجزة والجاري تنفيذها، كما يستعرض المتعثرة منها، وستتم مناقشة أسباب تأخرها مع مسؤولي الجهات ذات العلاقة، ووضع الحلول لتحريك العمل فيها.

ويرافق أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة خلال زيارته لمحافظة رابغ عدد من مديري القطاعات الحكومية في المنطقة؛ بهدف فتح قناة تواصل مباشرة بين مسؤولي الإدارات وأهالي المحافظات؛ بغية تسريع آليات اتخاذ لقرارات المناسبة حيال بعض المشروعات، بما يعود بالنفع على الإنسان والمكان.

وتسهم جولات أمير المنطقة ونائبه في تحويل الكثير من طلبات أهالي المحافظات إلى مشروعات تنموية، فضلًا عن إسهام الزيارات الميدانية للمحافظات في تسريع وتيرة تنفيذ المشروعات، وتحريك المتعثر منها، كما من شأنها أن تُسهم في تطورت الخدمات بالمجالات البلدية والصحية والتعليمية كافة، وغيرها من مجالات التنمية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store