Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إحباط محاولة تقدم للانقلابيين الحوثيين في جنوب تعز

إحباط محاولة تقدم للانقلابيين الحوثيين في جنوب تعز

إصابة 4 مدنيين في قصف حوثي على مخيم للنازحين بحرض

A A
أحبطت وحدات من الجيش اليمني، هجوماً لميليشيا الحوثي الانقلابية بجبهة الأقروض التابعة لمديرية المسراخ جنوب محافظة تعز، جنوب غرب اليمن. وقال مصدر عسكري يمني، إن وحدات تابعة للواء 35 مدرع، صدت هجوماً للحوثيين، استهدف مواقع الجيش، في تبة الرضعة بجبهة الأقروض. وذكر المصدر، أن مواجهات عنيفة شهدتها منطقة وادي الخلل التابعة لمديرية المسراخ عقب عملية تسلل فاشلة لميليشيا الحوثي إلى مواقع الجيش، بحسب ما أورده موقع "سبتمبر" التابع للقوات المسلحة اليمنية.

وأوضحت المصادر أن عدداً من العناصر الحوثية المهاجمة سقطوا بين قتيل وجريح فيما تم أسر عنصر من الميليشيا المدعومة من إيران، وتم تدمير عربتين تابعتين لها.

من جانب آخر أُصيب أربعة يمنيين، في مخيم شليلة للنزوح بمديرية حرض في محافظة حجة، إثر قصف مدفعي شنته ميليشيا الحوثي الانقلابية، المدعومة من إيران. وقالت مصادر محلية، إن طفلين وامرأتين أصيبوا بجراح بليغة بقذيفة استهدفت خيمتهم في القصف الحوثي وتم نقلهم إلى مستشفى في المملكة العربية السعودية بمنطقة الطوال. وهذه هي المرة الثانية التي تقصف فيها ميليشيا الحوثي المخيم بعد قصف مماثل في ال 26 من شهر ديسمبر الماضي أسفر عن مقتل 8 نازحين وإصابة أكثر من عشرين آخرين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store