Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

معرض الامتياز التجاري يستقطب 250 شركة عالمية

No Image

A A
تنطلق اليوم الدورة الثانية من «المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري 2019» في مدينة الرياض، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

بشراكة استراتيجية مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، فيما يستهدف المعرض الحالي نحو 250 شركة عالمية، من الكويت، وتركيا، والبحرين والإمارات وماليزيا.

ويعد «المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري 2019» فرصة للتعرف على علامات تجارية في مختلف قطاعات الامتياز التجاري التي تجاوز عددها 15 فرعًا في مجالات الاستثمار ما بين تعليمية وسياحية وتكنولوجية، وصحية، وأطعمة، وأغذية واستقطاب تلك العلامات التجارية الرائدة للسوق السعودية؛ إذ تجاوز عدد أفرع انشطة الفرنشايز في المملكة حاليًّا 15000 فرع فرانشيز دولي وأجنبي.

ويستقطب الحدث المرتقب كبار الشخصيات وصناع القرار والرواد والخبراء الإقليميين والدوليين؛ لاستعراض أبرز الآفاق الاستثمارية المتاحة في المملكة، التي تستحوذ حاليًّا على 50 % من القيمة السوقية الشرق الأوسط وأفريقيا التي تقدر بـ113 مليار ريال، منها نحو 56 مليارًا للسعودية.

يُذكر أن المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري في العام 2018 شارك فيه 153 شركة دولية، ومحلية، وخليجية، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا، وبلغ حجم الصفقات نحو 250 اتفاقية تم إبرامها، فيما تتضاعف ورش العمل لهذا العام؛ لتصل إلى 40 ورشة من أصل 22 للعام الماضي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store