Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم داخل فصله في بيشة

No Image

الأمن يباشر.. المعلم في المستشفى.. لجنة تعليمية عاجلة

A A
قام ولي أمر طالب ابتدائي واثنان من أبنائه، صباح أمس، بالاعتداء على معلم أثناء قيامه بأداء عمله في فصله بمدرسة ابتدائية في بيشة، نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

الجهات الأمنية بالمحافظة باشرت القضية فور تلقيها البلاغ من مدير مدرسة الفاروق الابتدائية، التي وقع فيها الحادث، فيما نُقل المعلم المعتدى عليه إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتابع «تعليم بيشة» القضية على الفور، وشكّل لجنة عاجلة للوقوف على حيثياتها.

المتحدث الرسمي لـ «تعليم بيشة» ناجي بن عايش السبيعي؛ قال: عند الساعة الثامنة وعشر دقائق من صباح أمس، تسلل ولي أمر واثنان من أبنائه إلى مدرسة الفاروق الابتدائية، وقام أحد الأبناء بالاعتداء على أحد معلمي المدرسة في فصله، أثناء تأدية عمله؛ بحجة قيام المعلم بضرب أخيه في الصف الثالث الابتدائي.

وأضاف: قام قائد المدرسة بإبلاغ الدوريات الأمنية التي باشرت الحادث وألقت القبض على ولي الأمر وأحد أبنائه وجارٍ البحث عن الابن الآخر (المعتدي) الذي فرّ هاربًا. مؤكدًا أن الجهات الأمنية تولت القضية، فيما تم نقل المعلم إلى مستشفى الملك عبدالله للاطمئنان عليه. وأشار السبيعي إلى أن مدير تعليم بيشة نايف سلطان الهاجري، وجّه بتشكيل لجنة عاجلة للوقوف على ملابسات وحيثيات الحادث ورفع تقرير بذلك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store