Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأمير عبدالعزيز بن تركي رئيسا للجنة الأولمبية

الأمير عبدالعزيز بن تركي رئيسا للجنة الأولمبية

A A
زكت الجمعية العمومية غير العادية للجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيساً لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية ‏العربية السعودية للفترة المتبقية من الدورة الحالية 2017-2020م خلفاً للمستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.‏

‏ جاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية للجنة الأولمبية العربية السعودية ظهر ‏أمس في قاعة الاجتماعات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة ‏الرياض.

وأعلن رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ‏ في كلمته خلال الجمعية العمومية غير العادية انضمام مدير العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ورئيس الاتحاد السعودي للجولف معالي ياسر بن عثمان الرميان لعضوية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

وأكد سموه أنه كرئيس للجنة الأولمبية سيسعى إلى تطوير المنظومة الرياضية بما يتوافق مع توجيهات القيادة الحكيمة، مضيفاً أن لديهم برامج وخطوات عديدة مع اللجنة الأولمبية الدولية والاتحادات الرياضية الدولية لاستضافة الأحداث والبطولات العالمية في المملكة.

وأشار سموه أنهم سيعملون خلال الفترة المقبلة إلى تسهيل وترغيب ممارسة المجتمع للرياضة، معبراً عن فخره واعتزازه بتشكيل لجنة الرياضيين السعودية التي جرت مراسمها أمس الأول في مدينة الرياض، متمنياً أن تقوم جميع الاتحادات بتشكيل لجنة مماثلة لتسهيل مهمة إيصال صوت لاعبيها لمسؤولي الرياضة بالمملكة.

من جانبه التقى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، يوم الاثنين، برؤساء الاتحادات ‏الرياضية السعودية بمكتب سموه في مجمع الأمير فيصل ‏بن ‏فهد الأولمبي بمدينة الرياض.

وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على متطلبات المرحلة المقبلة، وآليات العمل المناسبة للألعاب، لرفع مستوى المنافسة بها والبدء في ‏وضع برامج لصناعة ألعاب قادرة على الانتشار والجذب.‏

وقال سموه إنه سيجري تقييما دائما ومستمرا للعمل والنتائج، معرباً في ‏الوقت ذاته عن ثقته الكبيرة بمستقبل زاهر للألعاب ‏المختلفة، وقدرة ‏رؤساء الاتحادات على تحقيق تطلعات كافة الرياضيين في المملكة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store