Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إجازة التصور العام لشركة التطوير السياحي بالباحة

إجازة التصور العام لشركة التطوير السياحي بالباحة

A A
أنهت اللجنة التأسيسية لمشروع إنشاء شركة التطوير السياحي بمنطقة الباحة إجازة التصور العام للشركة تمهيدًا لإعداد دراسة الجدوى وتصميم عرض مرئي للمشروع، للعرض على سمو أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز لاعتماده وتمكين اللجنة من استكمال الإجراءات والمتطلبات التي تسبق عقد ملتقى موسع يجمع رجال المال والأعمال الذي سيتم من خلاله عرض ملف الشركة وإعلان المؤسسين.

جاء ذلك خلال عقد اللجنة التأسيسية اجتماعها الاول بمقر غرفة الباحة برئاسة صالح علي آل محفوظ وعضوية كل من: الدكتور محمد القدادي رئيس اللجنة الاستشارية الخاصة لسموامير منطقة الباحة والمهندس خالد الصائغ نائب أمين منطقة الباحة وزاهر الشهري مدير عام فرع هيئة السياحة بالباحة.

تناول الاجتماع استعراض الملف المقدم من غرفة الباحة حول فكرة المشروع التي انطلقت بمبادرة من سموأمير منطقة الباحة وتوجيه سموه بنقل الفكرة لحيز الواقع من اجل المساهمة في بناء صناعة سياحية احترافية تستفيد من هوية المنطقة المعتمدة على القطاع السياحي.

وقال رئيس الغرفة التجارية صالح آل محفوظ إن الاجتماع استعرض أهداف الشركة ورؤيتها ورسالتها ونطاق اختصاصها كشركة معنية بتطوير وتشغيل المشروعات السياحية.

وأضاف أن الاجتماع ناقش التميز والافضلية واستراتيجية التسويق والتحليل الرباعي ومجموعة الحقائب الاستثمارية المستهدفة والاسم التجاري المقترح للشركة، مشيرًا إلى ان اللجنة توصلت لعدة تعديلات واضافات قيّمة على الملف المعد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store