Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فنيون: الدوري بين الهلال والنصر

فنيون: الدوري بين الهلال والنصر

A A
أكد عدد من الفنيين أن بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ستشهد صخبا قوياً في الجولات المقبلة، وذلك لانحصار المنافسة على اللقب بين الهلال والنصر، حسب رأيهم.

في البداية قال مدرب نادي الخليج الكابتن سمير هلال إنه مبدئيا المنافسة على صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ما بين الهلال والنصر، وفوز كل منهما على القادسية والأهلي على التوالي، يمهد لانحصار المنافسة بين قطبي العاصمة.

وامتدح سمير هلال عناصر فريقي الهلال والنصر واعتبرهما الأفضل الآن على مستوى الدوري. ومن جانبه قال أحمد الحنفوش مدرب وطني لـ»المدينة» إنه من الصعب الآن ترشيح بطل الدوري، نظراً لتقارب النقاط بين فرق المقدمة، لكن الهلال والنصر هما الأفضل من الناحية الفنية والنظرية. وتوقع أن يواصل الهلال صدارته في الدوري عطفا على المستويات التي يقدمها والنجوم الذين استقطبهم في الفترة الشتوية.

وعلى الطرف الآخر ذهب مدرب نادي هجر عبدالله الجنوبي إلى تأكيد ما ذكره الكابتن سمير هلال وأحمد الحنفوش وتوقع للمدينة أن المنافسة سوف تحتد في الجولات المقبلة وتوقع أن يغرد الفريقان الهلال والنصر بعيدا بالصدارة، في ظل تراجع مستوى الأهلي الذي خسر من النصر وتراجع الشباب بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الفتح.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store