Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الموسيقى الفرنسية «مباشرة» أمام مرتادي مراكز جدة التجارية

الموسيقى الفرنسية «مباشرة» أمام مرتادي مراكز جدة التجارية

A A
ضمن فعاليات «كيدز إن موشن» الترفيهية المخصصة للعائلات، قدمت الفرقة الموسيقية الاستعراضية الفرنسية «international music» عروضها الفنية، قبل أيام، في عدد من المجمعات التجارية بجدة، في عروض مباشرة أمام الجماهير، والذين اصطفوا لمشاهدة الفقرات الاستعراضية التي كانت بمصاحبة فرقة موسيقية تعزف على آلات النفخ والإيقاعات.

ووجدت هذه العروض إقبالا من الجماهير المتواجدة، والذين تفاجأوا بعروض غير مسبوقة للفرقة الموسيقية الفرنسية، موثقين تلك اللحظات بهواتف جوالاتهم بلقطات فيديو وفوتوغرافية. وبحسب إفادة أحد العاملين بمركز تجاري (في شمال جدة)، فإن العرض الذي قدمته الفرقة الفرنسية وجد التفاعل الكبير من قبل مرتادي المركز، ولم تكن هناك أي ملاحظات تذكر، وكان الإعجاب باديا على الحضور -بحسب وصفه-، موضحًا أن العرض في المركز لم يستمر سوى لنصف ساعة فقط، ثم غادرت الفرقة. كما أكد أحد موظفي الأمن بالمركز، أن العرض تميز بالتنظيم، وكان الزوار يلتقطون الصور ويستمعون للفرقة، ولم نلمس حدوث أي تجاوزات.

وقد وجدت هذه العروض الفنية للفرقة الفرنسية، أصداء واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر الكثيرون أنها ظاهرة جديدة على المجتمع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store