Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تؤهل المصري مبارك إلى المرحلة الثانية من "أمير الشعراء"

تؤهل المصري مبارك إلى المرحلة الثانية من "أمير الشعراء"

A A
تأهل الشاعر المصري مبارك سيد أحمد، إلى المرحلة الثانية وذلك في ثالث حلقات المرحلة الأولى من برنامج أمير الشعراء في نسخته الثامنة والذي يبث من مسرح شاطئ الراحة بأبو ظبي وتنقله على الهواء مباشرة قناتا الإمارات وبينونة.

فيما بقي الشعراء علي حسن الحربي من البحرين والتونسية أماني الزعيبي وشيخة المطيري من الإمارات رهن التويت لمدة أسبوع كامل حيث يؤهل الجمهور شاعرين منهم يتم الإعلان عنهما بداية الحلقة المقبلة.

وتأهل الشاعران الأردني هاني عبدالجواد، والمالي عبدالمنعم حسن محمد علي، وهما من فرسان الحلقة الثانية الى المرحلة الثالثة بعد حصولهما على أعلى درجات تصويت الجمهور.

شهد الأمسية نائب رئيس لجنة أدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبو ظبي عيسى سيف المزروعي والشاعر حبيب الصايغ الأمين العام لاتحاد الكتاب العرب رئيس اتحاد كتاب وأدباء الإمارات وسلطان العميمي مدير أكاديمية الشعر وعدد من الشعراء والنقاد وجمهور الشعر الذي ملأ مسرح شاطئ الراحة.

وفي ختام الحلقة أعلنت مقدمة البرنامج الإعلامية السعودية لجين عمران أسماء فرسان الحلقة الرابعة وهم أحمد محمد العسيري من السعودية وعبدالسلام حاج من سوريا وهبة الفقي من مصر ويارا حجاوي من الأردن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store