Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لجنة لاستعادة المواقع الاستثمارية المخالفة بالشرقية

لجنة لاستعادة المواقع الاستثمارية المخالفة بالشرقية

A A
وجَّه أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، بتشكيل لجنة لاستعادة المواقع الاستثمارية المخالفة. يأتي ذلك ضمن حملة أمانة المنطقة الشرقية الخاصة برفع درجة امتثال المنظومة الاستثمارية في المنطقة.

وأطلقت أمانة المنطقة الشرقية، حملةً ميدانيةً مكثفةً في المواقع الاستثمارية في حاضرة الدمام؛ بهدف حصر المواقع، والتأكد من تطبيق اللوائح والاشتراطات وبنود العقد الاستثماري، واستعادة المواقع المخالفة بعد اتخاذ الاجراءات النظامية، وذلك ضمن جهودها في تطوير منظومة الاستثمارات في المنطقة.

وتواصل أمانة المنطقة الشرقية ممثلةً بلجنة استعادة المواقع التابعة للإدارة العامة لتنمية الاستثمارات والتي وجه بتشكيلها أمين المنطقة الشرقية حملاتها الميدانية، والتي شملت المحال والمواقع والأراضي الاستثمارية في حاضرة الدمام؛ وذلك للتأكد من تطبيق الاشتراطات في العقود وسريانها، فيما تم استعادة عدد من المواقع بعد رصد مخالفات، وتأخير في تنفيذ البنود والاشتراطات التعاقديّة، إضافة إلى إشعار المخالفين، وتوعية المستثمرين؛ لضمان الالتزام بالبنود والاشتراطات التعاقدية.

وكانت أمانة المنطقة الشرقية أطلقت حملة مكثفة لرفع درجة امتثال المواقع الاستثمارية، عبر جولات ميدانية ورسائل توعوية للمستثمرين، إضافة إلى إطلاق عدد من المنصات للتواصل والاطلاع، من بينها تطبيق استثماري للأجهزة الذكية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store