Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ملتقى الرياض يبحث تحديات الاستقدام والموارد البشرية

ملتقى الرياض يبحث تحديات الاستقدام والموارد البشرية

A A
يبحث ملتقى ومعرض الاستقدام والموارد البشرية والخدمات العمالية المساندة، البرامج والخطط المستقبلية الداعمة والمطورة للقطاع، والتحديات المستقبلية لقطاع الاستقدام، وجهود المملكة في دعم وبناء الحقوق العمالية، وعرض تجارب دولية في الاستقدام بين الفرص والتحديات والمستقبل، وفرص وتحديات تجارب الشركات في قطاع الموارد البشرية، ودور التفتيش والرقابة، واستقطاب الكوادر المتميزة، إضافة لدور شركات الاستقدام في تطوير الخدمات المقدمة، وحقوق العمال في الأنظمة السعودية، واللوائح ودورها في حفظ الحقوق المتبادلة.

وينطلق المؤتمر في الفترة من 3 إلى 6 مارس القادم بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بالرياض، أعمال الموسم الثاني له، بالشراكة الاستراتيجية مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

كما يناقش المؤتمر بناء وتطوير العلاقة بين القطاع ومختلف وسائل الإعلام، وورش عمل بين الشركات المحلية وشركائها من الجهات المعنية بالاستقدام في بعض البلدان التي يتم الاستقدام منها.

ويسعي الملتقى الذي تشارك فيه كبريات الشركات الوطنية والدولية الى ترسيخ ثقافة الموثوقية والاعتماد بين الشركات والجمهور، حيث يمثل الملتقى حدثاً سنوياً يبرز حجم التطور والإمكانيات الواسعة للشركات السعودية في هذا القطاع.

ويصاحب فعاليات الملتقى على مدار أربعة أيام 15 ورشة عمل، يقدمها متخصصون ومستثمرون ورؤساء تنفيذيون، يتم خلالها مناقشة دور آلية وواقع العلاقة بين الجهات المعنية وورش عمل بين الشركات المحلية وشركائها من الجهات المعنية بالاستقدام في بعض البلدان التي يتم الاستقدام منها.

كما سيشهد الملتقى توقيع اتفاقيات عمل متنوعة بين مختلف الجهات المشاركة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store