Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الربيعة: 24 % انخفاضا في إصابات الحوادث المرورية

الربيعة: 24 % انخفاضا في إصابات الحوادث المرورية

أمير منطقة جازان بالنيابة يدشن 4 مراكز للطوارئ والإسعاف

A A
كشف وزير الصحة د. توفيق الربيعة عن انخفاض نسبة مصابي الحوادث المرورية بـ 24% خلال العام الماضي.. جاء ذلك أثناء رعاية صاحب السمو الملكي محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان بالنيابة، أمس، فعاليات المؤتمر الوطني الأول للإصابات الذي نظمته المديرية العامة للشؤون الصحية بجازان، وذلك بقاعة الاحتفالات بمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جازان.

ألقى المشرف على اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور عبدالرحمن العريشي، كلمة نوه فيها برعاية سمو أمير منطقة جازان بالنيابة لأعمال المؤتمر مؤكدًا سعي المشاركين لتحقيق الأهداف المرجوة منه، وتقديم الدراسات والخروج بالتوصيات اللازمة لتطوير الخدمة الصحية في مجال الإصابات بمختلف أنواعها والطرق التصحيحية للتعامل معها وعلاج المصابين.

وشاهد الأمير محمد بن عبد العزيز والحضور عرضًا مرئيًا عن المؤتمر وأهم الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها وفي مقدمتها المساهمة في خفض نسب الإصابات خاصة الناتجة عن الحوادث المرورية.

وألقى مدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور عبد الله النجمي كلمة بين فيها أن المؤتمر يهدف لإكساب المشاركين الفرصة المناسبة لتبادل الخبرات في مجال الإصابات بما يسهم في التنمية الصحية لخدمة المواطن والمقيم وإيجاد مجتمع صحي من خلال العمل على تجنب الإصابات

وألقى وزير الصحة كلمة أعرب فيها عن سعادته برعاية سمو أمير المنطقة بالنيابة للمؤتمر منوها بتعاون وزارة الداخلية مما أسهم في خفض نسب الإصابات في الحوادث المرورية العام الماضي بنسبة ٢٤٪ .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store