Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بنت بوش الشقراء واستراحة جعرانة!!

بنت بوش الشقراء واستراحة جعرانة!!

A A
في البداية دعوني أخبركم أن ابنة بوش شقراء بالفعل ولكنها ليست جميلة كجمال ملامح إيفانكا ترمب بعد عمليات التجميل، ولكني لست مهتماً بجمال هذه ولا تلك ولكني مُستغرِب كغيري ممن قرأوا أو سمعوا عن طريقة زواج ابنة بوش الابن رئيس أقوى دولة بالعالم سابقًا وقبل ذلك من عائلة تعتبر من أغنى العائلات الأمريكية.

بنت بوش ارتبطت بشريك حياتها قبل فترة قريبة في زواج عائلي بسيط جدًا ولم تهتم بكلام الناس مطلقًا مع قدرتها على إقامة مراسم زفاف على أعلى المستويات ودون تكلفة كبيرة.

الأسئلة المهمة الآن: لماذا بنت بوش أقامت زواجاً مختصراً وهي ثرية جدًا؟ ولماذا لم تأخذ قرض زواج بدون فوائد على الأقل أو تبيع استراحتها أو أرضها في ولاية كاليفورنيا (جعرانة) أو في ولاية نيويورك (رِحاب الطائف) من أجل كلام الناس الذين سينتقدون ويتكلمون مهما عملت وفعلت؟

والأسئلة الأهم لماذا زواجاتنا تكلفنا حياتنا وتقضي عليها؟ لماذا زواجاتنا تجعلنا طول أعمارنا تحت رحمة الدائنين من بنوك وشركات سيارات ومعارض وغيرها؟ لماذا زواجاتنا التي أمر بها الشرع الحنيف لتكون لنا سكينة وراحة واطمئناناً أصبحت شبحاً يطاردنا طيلة حياتنا بسبب تحميل أنفسنا ما لا طاقة لها به من تراكم الديون؟

جميع الأسئلة السابقة إجابتها واحدة وواضحة لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد ومن يجادل أو يناقش فيها يراجع نفسه جيدًا.

** خاتمة القول:

* الجنون ياعزيزي الشاب أن تعيش حياتك تعيساً مديوناً من أجل مظاهر خادعة كاذبة من أجل الناس الذين قال تعالى عنهم (وإن تُطع أكثر من في الأرض يضلوك عن سبيل الله).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store