Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تامر حسني يتألق لثلاث ساعات وسط حضور أسطوري بجدة

تامر حسني يتألق لثلاث ساعات وسط حضور أسطوري بجدة

آل الشيخ أشاد بتنظيم الحفل

A A
في ليلة استثنائية أحيا النجم العربي تامر حسنى، يوم أمس برعاية الهيئة العامة للثقافة حفله الغنائي الثاني في السعودية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة، وسط حضور أسطوري تجاوز في عدده كافة التوقعات، حيث ملأت الجماهير كافة المقاعد المخصصة للحفل الذي أشرفت على تنظيمه شركة بنش مارك السعودية لتنظيم المهرجانات والفعاليات.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة محمد زكي حسنين أن حفل الفنان تامر حسني يوم أمس شهد عددا لافتا في الحضور كان من جميع الفئات فاق التوقعات مشيدًا بالالتزام الكبير الذي ظهر عليه الحضور في الاستمتاع بمتابعة الحفل.

وأضاف: أن النجم العربي تامر حسني هو الفنان العربي الوحيد الذي دائما يحقق أرقاما قياسيه في الحضور الجماهيري وأيضا هو من يكسرها.

وتابع: لقد نفذت التذاكر خلال 48 ساعة من بدء بيعها، وأن مثل هذه الأرقام القياسية في الحضور لا يحققها إلا فنان ناجح قريب من جمهوره الذي أحبه في مختلف أرجاء الوطن العربي.

وأردف حسنين: شهد تنظيم الحفلات الغنائية نقلة نوعية في التنظيم والإعداد والترتيب لها نتيجة الدعم الكبير الذي توليه هيئة الثقافة وعلى رأسهم معالي الأستاذ تركي آل الشيخ بهدف تطوير هذه الصناعة وتفعيل دورها للمساهمة في التنمية الوطنية لما تحققه من توفير فرص عمل لأبناء الوطن وكذلك لدورها في تنمية السياحة العائلية وجذب الاستثمار في هذا القطاع وتطوير بنيته التحتية من خلال الاستغلال الأمثل للمنتوج السياحي المحلي التراثي والأثري والسياحة العلاجية وتحقيق معدلات أكبر لإسهامات هذا القطاع في الاقتصاد الوطني.

وختم حسنين حديثه متقدما بالشكر لمعالي الأستاذ تركي آل الشيخ على المتابعة الحثيثه والتوجيهات الهادفة إلى دعم هذا القطاع وتشجيع الشباب السعودي وتحفيزهم والتي كان لها بالغ الأثر في نفوس فريق العمل ما أنعكس على حماس ونشاط الفريق الذي حقق نجاحا كبيرا في تنظيم هذا الحفل الكبير بتطبيق كافة المقاييس العالمية ومراعاتها في مختلف أركان الحفل والتي كان يزودنا بها معاليه.

ويشار إلى أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، رئيس اللجنة الفنية في هيئة الثقافة، أشاد بالتنظيم الذي شهده الحفل عبر حسابه في "تويتر"، مشيدا بالشركة المنظمة وبالإضاءة وبالمسرح.

وكان الحفل قد استمر لمدة تجاوزت 3 ساعات حرص فيها تامر حسني على تلبية رغبة الجمهور في سماع كافة الأغنيات التي قدمها على مدار مشواره الفني.

وبدأ تامر حسنى فقرته بأغنية "عيش بشوقك"، ثم تابعه بعد ذلك تقديم "كل مرة"، و"بنت الايه"، و"قرب حبيبى"، و"اكتر حاجة"، و"ضحكتها مبتهزرش"، "ارجعلى"، و"بتغيب"، و"كل حاجة بينا"، و"لولا الهوا"، و"حلم سنين"، و"واخيرا"، و"ناسينى ليه"، و"عمرى ابتدا"، و"نور عينى"، و يانا يا مفيش"، و"لو كنت نسيت"، و"يا تاعبنى"، و"ميحرمنيش منك"، و"الله يباركلى فيك"، و"كفايك أعذار"، و"100 وش".

كما شكر الفنان تامر حسني على خشبة المسرح الجمهور السعودي ومعالي رئيس الهيئة العامة للترفيه وفريق عمله وفرق التنظيم.

وكان الفنان تامر حسني قد أشار في تصريح صحفي عقب حفله الأول في المملكة: "كنت سعيداً بالغناء في السعودية لعدة أسباب، في مقدمتها أنني عاشق للسعودية، وثانيًا لأن الفن يساهم في تقريب المسافات بين الشعوب، ويلغي الحواجز، وثالثًا الإحساس بأن عالمنا العربي يتغير، ويعترف بأن الغناء يعد رافداً مهمًا وأساسيًا من روافد الإبداع".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store