Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«رابطة فرق الأحياء» تدشن بطولة الأبطال

No Image

A A
سحبت قرعة بطولة أبطال فرق الأحياء في مدينة جدة، بحضور أعضاء مجلس إدارة الرابطة الرئيسية ورؤساء الروابط الفرعية، وبمشاركة لاعبي المنتخب الوطني السابقين طلال المشعل وخالد قهوجي.

وتأتي البطولة بدعم كامل من هيئة الرياضة واتحاد الرياضة المجتمعية، وسيشارك فيها 16 فريقا، 12 منهم هم الأبطال الذين حققوا لقب دوري المملكة للأحياء 2018 التي أقيمت في جميع مناطق المملكة، بينما الأربع فرق المتبقية سيشاركون عن طريق القرعة الذين حققوا لقب الوصيف، لتكتمل المنافسة بين المتأهلين الـ16 بنظام خروج المغلوب.

واعتمدت لجنة المسابقات على القرعة لتحديد المدن التي ستقام فيها المباريات، وسيستقبل ضمن مواجهات الأبطال بطل المدينة المنورة بطل جدة، ويستضيف بطل مكة المكرمة بطل الطائف، وبطل الرياض ببطل تبوك، ويستضيف بطل عسير نظيره بطل جازان، ويحل بطل الشرقية ضيفا على بطل الأحساء، فيما ستلعب مواجهة بطل القنفذة وبطل الباحة في القنفذة.

ورصدت البطولة جوائز مالية قيمة للفرق الفائزة في البطولة تقدر بأكثر من 500 ألف ريال، ويحصل الفائز بالمركز الأول على 300 ألف ريال، والثاني 150 ألفًا، والثالث 50 ألفًا، والرابع 25 ألفًا، كما ستقدم جوائز مالية لأفضل لاعب، وأفضل حارس، هداف البطولة وأفضل لجنة إعلامية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store