Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ملتقى بالرياض لـ"تمكين" القوى الوطنية بالقطاع الخاص

ملتقى بالرياض لـ"تمكين" القوى الوطنية بالقطاع الخاص

A A
يشارك خبراء ومختصون محليون وأجانب في الجلسات الحوارية وأوراق العمل وورش العمل والندوات والمحاضرات، في ملتقى لقاءات الرياض 2019، الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بالشراكة مع القطاع الخاص، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 26- 28 جمادى الثاني 1440هـ، ويمكن للراغبين في المشاركة التسجيل من خلال زيارة الرابط https://hrdfliqaat.sa/.

ويصاحب ملتقى لقاءات الرياض 2019، العديد من الفعاليات والأنشطة، المتضمِّنة معرضًا لتوظيف الباحثين والباحثات عن عمل بالمنشآت المشاركة الراغبة بالتوظيف، وورش عمل توعوية للمشاركين، ومحاضرات وندوات مختلفة.

ويستعرض ملتقى لقاءات، خدمات وبرامج الصندوق الموجهة للمستفيدين في سوق العمل، وتأهيل وتمكين القوى العاملة الوطنية لضمان استقرارها وإنتاجيتها في سوق العمل من خلال تقديم خدمات دعم التدريب ودعم التوظيف ودعم ريادة الأعمال وخدمات الإرشاد المهني للطلاب والطالبات بالإضافة إلى دعم أصحاب المنشآت لتحقيق التوطين والاستدامة.

ويستهدف الملتقى، الطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية وما فوق، والباحثين والباحثات عن عمل وموظفي وموظفات القطاع الخاص، ورواد ورائدات الأعمال، ومنشآت القطاع الخاص.

ويصاحب الملتقى معرض لتوظيف الباحثين والباحثات عن عمل بالمنشآت المشاركة الراغبة بالتوظيف، وورش عمل توعوية للمشاركين ومحاضرات وندوات مختلفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store