Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

انطلاق أول بطولة نسائية لكرة القدم اليوم

انطلاق أول بطولة نسائية لكرة القدم اليوم

تقام في الصالة الخضراء بالخبر

A A
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، ووسط حضور نسائي متوقع ان يكون كثيفاً، تنطلق مساء اليوم الجمعة فعاليات كرة القدم النسائية الخليجية الاولى التي تحمل شعار (الكرة تجمعنا) التي ستقام على صالة الهيئة العامة للرياضة «المدينة الرياضية» بحي الراكة بالدمام خلال الفترة من 1 إلى 6 مارس المقبل، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة وبإشراف من الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية.

وسيتخلل حفل افتتاح الفعالية اليوم الجمعة اقامة العديد من الفقرات الفنية ومن ابرزها مشاركة 50 فتاة استعراضية يقدمن اغنية باللغتين العربية والانجليزية مع فيديو كليب يوضح انجازات المرأة السعودية على مر الاعوام السابقة وتمكين المرأة في 35 دقيقة بمشاركة الفنانة وعد .

هذا وقد أكدت مديرة الفعالية سناء العتيق حرصها على ظهور الحدث بالمظهر المشرف واللائق الذي يعكس مدى اهتمام المملكة برياضة المرأة وممارسة حقوقها بكامل خصوصياتها من دون المساس بالثوابت والتقاليد الاسلامية التي تتميز بها المرأة السعودية.

وسوف يشارك في فعالية كرة القدم 16 فريقاً سعودياً وخليجياً وجاءت على النحو التالي: (سنيك-أهلي سداب، يونايتد ايقل-بلاك كاسل، قادة العالم-سوبر سوكر- الرفاع-سلوى الصباح، شعلة الشرقية-اليمامة-رويال-التحدي، المملكة-اللورد-جدة ايقل -كينجز يونايتد).

وقدمت العتيق شكرها لسمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز لدعمه كل ما يخص المرأة السعودية.

كما أشادت العتيق بالدعم الكبير الذي قدم لهم من قبل الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان عندما كانت في الهيئة العامة للرياضة التي كان لها أثر كبير في تنشيط الدور الرياضي للسيدات منذ أن تولت منصباً قيادياً في الهيئة العامة للرياضة قبل أن تنال الثقة الملكية الكريمة بتعيينها سفيرا لخادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الامريكية مؤخراً.

وستكون مباراة الافتتاح «المباراة الأولى» بين فريق شعلة الشرقية وفريق اليمامة و»المباراة الثانية» بين فريق رويال وفريق التحدي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store