Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اخبار الفن

No Image

A A
نوال «يدوم عمرك» يا كويت

أبدت الفنانة نوال الكويتية سعادتها بمناسبة النجاح الجيد الذي حققته أغنيتها الوطنية «يدوم عمرك» والتي طرحتها قبل أيام في مناسبة الأعياد الوطنية للكويت، من كلمات خالد المريخي، وألحان مشعل العروج، واعتبرت هذه الأغنية أقل هدية منها لوطنها. وعايدت نوال جمهورها بذكرى الاحتفالات الوطنية، وقالت عبر موقعها في «تويتر»: «كل عام وبلدنا بخير وبقلبنا أمل ومبروك عليكم».

يارا.. أفضل مطربة عربية

نالت الفنانة اللبنانية يارا جائزة أفضل مطربة عربية لعام 2018، عن فئة أفضل مطربة عربية على مستوى الوطن العربي، في حفل ضخم اقيم بدبي قبل يومين، من إحدى شركات الإنتاج الفنية. وكانت يارا قد حصدت نجاح «الديو» الغنائي الجديد، عبر «اليوتيوب»، وهو العمل الذي جمعها بالفنان المغربي ​الدوزي​ بعنوان «مليت».

ضحيتا «لمجرد» متمسكتان بالمتابعة القضائية

أشارت مواقع إعلامية إلى أن الفنان المغربي سعد لمجرد قدم مبلغ 300 مليون سنتيم مغربي (ما يعادل الـ340 ألف دولار) لضحيتيه مقابل التنازل عن دعوييهما باغتصابهما. وكشف محامي لمجرد، جون مارك فيديدا، أن هناك رسالة وصلت إلى الضحية الثانية بمبلغ يعادل 226 ألف دولار، ولكنّ موكله لا يعلم عنها شيئًا، ولا يعرف من أرسل العرض، كما أنّ المجني عليها أصرت على متابعة الملاحقة القضائية. وأشار إلى وجود رسالة أخرى وصلت إلى الضحية الأولى لورا بريول، وعرضت عليها ما يعادل 113 ألف دولار، وأكد أنّ قضية المجرد صارت معقدة، في ظل إصرار المتهمتين معًا على التمسك بحقهما في المتابعة القضائية.

«قمر هادي» للموسم الرمضاني المقبل

بدأ الممثل المصري هاني سلامة تصوير مشاهد في المسلسل الجديد «قمر هادي»، والذي يجسد فيه دور شخصية محورية ومهمة، وقد تم تكثيف عمليات التصوير لكي يكون المسلسل جاهز للعرض في الموسم الرمضاني المقبل. «قمر هادي» من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وتمثيل كل من: داليا مصطفى، أشرف زكي، يسرا اللوزي، محسن محيي الدين، مريم حسن، وغيرهم.



جسار: «ليلة هنا» لم تأخذ حقها

قال المغني اللبناني وائل جسار أن أغنيته الجديدة «ليلة هنا» من الأعمال المحببة إلى قلبه ولكنها لم تأخذ حقها حتى الآن، رغم أنني وضعت آمالي عليها، وهي أغنية رومانسية جميلة جدا، وأعتقد مع مرور الوقت سوف تجد الصدى الجيد، وخاصة أنه سيسعى إلى تقديمها في حفلاته الغنائية التي سيشارك بها في الفترة المقبلة في عدد من المناطق اللبنانية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store