Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الغامدي: ٦٦٥ عميلًا وصلتهم المياه في بني ظبيان من أصل ١٦٦٠

الغامدي: ٦٦٥ عميلًا وصلتهم المياه في بني ظبيان من أصل ١٦٦٠

A A
أكد الرئيس التشغيلي لشركة المياه الوطنية المهندس صالح الغامدي، أنه وقف على مشروع توصيل المياه لقرى بني طبيان بمنطقة الباحة؛ بناءًا على توجيه وزير البيئة والمياه والزراعة، بالوقوف ميدانيًّا والرفع عاجلًا عن المشروع، وأفاد أنه تم فتح العدادات وتشغيل المياه فيها، وقرأت عدادات شقق مفروشة، مؤكدًا وصول المياه إلى ٦ قرى من بني ظبيان، تشمل ٦٦٥ عميلًا من إجمالي ١٦٦٠عميلًا، التي ترتبط بيوتهم بالشبكة.

وأكمل: التقيت عدد من المواطنين جميعهم، أكدوا أن هذه القرى الست، والتي أكبرها دار الجبل والرمادة والعباس وصلتهم المياه، لافتًا إلى أن خزان المياه ممتلئ، ووصلهم الضخ، وقد بدأنا بذلك من نحو شهرين، ومن المتوقع أن تصدر الفواتير قريبًا، نحن الآن في مرحلة تحديث المعلومات، ورفعنا بالمرئيات لوزير البيئة والمياه والزراعة.

من جهته أوضح مدير عام المياه بمنطقة الباحة المهندس أحمد القرشي، أن وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي، وجّه الرئيس التشغيلي للشركة الوطنية للمياه بالوقوف على مشروع المياه بقرى بني ظبيان؛ للتأكد من صحة بيانات تشغيل 40 % من عدادات المياه، التي تم تركيبها في قرى ببني ظبيان.

مبينًا أن الرئيس التشغيلي لشركة المياه الوطنية، تأكد فعلًا من تشغيل هذه النسبة.

وأضاف القرشي أن هذا المشروع تم تشغيله بفضل الله سبحانه وتعالى، ثم دعم صاحب السمو الملكي أمير المنطقة، نافيًا عمل حفل صوري لسموه، وجارٍ إكمال تشغيل بقية العدادات ببني ظبيان المشروع، وفيما يخص المواطن فسيتم التعامل معه بحسب النظام.

يذكر أن لجنة تحقيق عاجلة شكلها وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي؛ للوقوف ميدانيًّا على مشروع مياه بني ظبيان بمنطقة الباحة، بعد ما أثاره مواطن عن إقامة حفل صوري لافتتاح المشروع دون استكماله.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store