Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي هد السد بثنائية .. والهلال يكسب العين

الأهلي هد السد بثنائية .. والهلال يكسب العين

يوم جميل للكرة السعودية

A A
استهل فريق الأهلي مشواره الآسيوي بفوز مستحق حينما تغلب على نظيره السد القطري بهدفين نظيفين، ليؤكد رغبته الجامحة بالمنافسة على البطولة،أحرز هدفي الأهلي، عمر السومة في الدقيقة 32، من ركلة جزاء، والدقيقة 76 من رأسية رائعة، ليتصدر مجموعته بعد تعادل بيروزي الايراني وباختكور الاوزبكي (1-1).

وكان الفريق الأهلاوي قد بدأ المواجهة بتهديد مرمى السد من خلال انفراده دجانيني للحارس الشيب في الدقيقة 6، فيما جاء رد السد عن طريق ياسر أبو بكر بتصويبة علت المرمى في الدقيقة 15.

في حين نجح الأهلي في التحصل على ركلة جزاء بعد إعاقة بغدادي بونجاح للسومة في منطقة الجزاء ليتقدم الأخير ويودعها الشباك في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني حاول السد العودة لأجواء المباراة لكن الحارس محمد العويس استطاع إيقاف تهديدات بونجاح وأكرم. وفي الدقيقة 76 أضاف السومة الهدف الثاني بكرة رأسية مستفيداً من ضربة ركنية، ليضمن الأهلي النتيجة ويسير اللقاء إلى بر الأمان.

من جهته قاد قائد الهلال المخضرم محمد الشلهوب فريقه إلى تحقيق أول انتصار على حساب العين الإماراتي بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد هزاع بن زايد.

وتقاسم الفريقان، الأداء بالشوط الأول، وتنافسا على إضاعة الفرص السهلة لينتهي الشوط سلبياً، في حين ظهر الهلال بمستوى أفضل بالشوط الثاني ونجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 65 جاءت بتوقيع الشلهوب الذي استفاد من تمريرة عرضة.

وشهدت الدقيقة 90 طرد لاعب العين إسماعيل أحمد، ليعلن الحكم بعدها بدقائق معدودة صافرة النهاية معلناً فوز الهلال.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store