Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
إبراهيم علي نسيب

راصد ومعالي المحافظ..!!

همزة وصل

A A
في إحدى حلقات برنامج «راصد» ظهر معالي الدكتور عبدالله الشهري محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج وقال «إن على شركة المياه ألا تقطع المياه عن المواطنين المتعثرين في سداد الفواتير وأن الحل هو علاج المشكلة بالطرق التي (لا) تحرم المواطن من المياه كتخفيض الضخ مثلاً»، كما قال «قد تفصل شركة الكهرباء التيار في بعض الأحيان وقد (لا) تفصل»!! والحقيقة إن في حديثه صوراً مختلفة عن الواقع الذي نعيشه نحن كمواطنين مع الشركتين وكلتاهما تتعامل مع الناس بطرق غير التي قالها حيث يتم الفصل الفوري عن أي مواطن يتعثر في السداد..!

وكثيرة هي معاناة البسطاء مع الواقع الذي تغير بسبب ارتفاع تعرفة الكهرباء والماء وتعرض الكثير منهم لمعاناة حقيقية مع الفواتير التي بجد أتعبتهم جدًا وأتعستهم حقًا. ومن هنا أتمنى على معاليه أن ينفذ ما قاله في البرنامج وهو عين الصواب ويمنع الشركتين من فصل التيار والمياه عن المواطنين المتعثرين في السداد من خلال نظام يعينهم على حل المشكلة ويساعدهم على دفع المستحقات ولو بأقساط أو بما يرونه يناسب لكن أن تقطع الماء وتفصل الكهرباء عن مواطنة أو مواطن فذلك والله أمر مؤلم جدًا.

(خاتمة الهمزة).. الماء والكهرباء هما من عناصر الحياة التي لا أحد يستطيع بدونهما البقاء ولو ليوم واحد خاصة في مناخنا الحار وصيفنا الجائر... وهي خاتمتي ودمتم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store