Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"أم القرى" تستضيف ندوة عن خادم الحرمين بعد غد

"أم القرى" تستضيف ندوة عن خادم الحرمين بعد غد

A A
يفتتح مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل بعد غد الأربعاء الندوة العلمية التي ينظمها كرسي الملك سلمان بن عبدالعزيز لدراسات تاريخ مكة المكرمة في جامعة أم القرى بعنوان "خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.. الإنجاز في مواجهة التحدي والمستقبل" بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية.

ويتحدث فيها مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري عن (التعليم ورهان المستقبل في فكر الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود)، والأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن صالح الشبيلي وكيل وزارة التعليم العالي (سابقاً) عن (تأثير التكوين الأسري للملك سلمان بن عبدالعزيز في مواجهة التحديات)، بالإضافة إلى الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الربيعي (عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية) عن (الملك سلمان وتوظيف التاريخ في سياسته الداخلية والخارجية).

من جهته صرح أستاذ الكرسي الدكتور عبدالله بن حسين الشريف أن هذه الندوة تسعى إلى توثيق إنجازات خادم الحرمين الشريفين العظيمة، وإبراز سمات الريادة والقيادة في أعماله وسياساته واستراتيجياته وقدرته يحفظه الله بما له من خبرة الملك المتراكمة و الحكمة والدراية والعلم بالمتغيرات الدولية على تحقيق الإنجازات ومواجهة التحديات الإقليمية والدولية وصناعة المستقبل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store