Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

طاقم فني وطني يدير الأخضر أمام الإمارات وغينيا

No Image

A A
قرر اتحاد كرة القدم إسناد مهمة تدريب المنتخب الوطني الأول في المعسكر الذي سيقام في الرياض خلال الفترة من 18 وحتى 26 مارس الجاري لطاقم فني وطني بقيادة يوسف عنبر (مدرباً)، وهو ما أشارت إليه «المدينة» أمس، ويضم الطاقم يوسف الغدير ومشبب زياد (مساعدين)، وعبداللطيف الحسيني (معدًا بدنيًا)، وحمد اليامي (مدربًا للحراس).

وسيخوض المنتخب خلال معسكره مباراتين وديتين، حيث سيواجه في المباراة الأولى منتخب الإمارات يوم 21 مارس في أبوظبي، وفي المواجهة الأخرى مع منتخب غينيا الإستوائية يوم 25 من ذات الشهر بالرياض.

واعتمد اتحاد الكرة معسكرات المنتخبات السنية، حيث سيدخل المنتخب الوطني تحت 23 عامًا في الـ18 من مارس الجاري معسكرًا إعداديًا يسبق انطلاق منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2020.

كما سيقيم المنتخب الوطني تحت 20 عامًا المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي استعدادًا للمشاركة في كأس العالم تحت 20 عامًا والتي ستقام في بولندا، بعددٍ من المعسكرات خلال الفترة من 15 من مارس وحتى الثامن من شهر أبريل، في الرياض وإسبانيا والدمام على التوالي، حيث تقرر أن يواجه وديًا خلال معسكراته منتخبي الأوروجواي والأرجنتين، في إطار إعداده للمونديال الذي تُقام منافساته أواخر شهر مايو المقبل.

وسيشارك المنتخب الوطني تحت 16 عامًا في الدورة الدولية الودية التي تقام منافساتها في مقدونيا، وذلك في إطار برنامجه الإعدادي للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 16 عامًا 2020، وتضم الدورة الودية التي تقام منافساتها خلال الفترة من 18 إلى 27 من شهر مارس الجاري، منتخبات مقدونيا، أذربيجان وجورجيا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store