Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال يستضيف الأهلي في نصف النهائي العربي

الهلال يستضيف الأهلي في نصف النهائي العربي

A A
يلتقي فريقا الهلال والأهلي مساء اليوم الأحد ضمن ذهاب دور النصف نهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وذلك على استاد جامعة الملك سعود بالرياض.

ويطمح الفريقان إلى قطع نصف المشوار لحجز بطاقة العبور إلى نهائي البطولة العربية الذي سيقام في الـ18 من شهر أبريل القادم على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، ويسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تسهم في استمرارية التفوق في مواجهة الإياب التي ستقام في الـ15 من الشهر القادم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتأهل فريق الهلال إلى دور النصف النهائي عبر بوابة فريق الاتحاد السكندري المصري، بعد أن فاز عليه في لقاء الذهاب 3-0 بالرياض، وسجل أهدافه لاعباه كارلوس ادواردو (هدف) وبافنتيمبي قوميز (هدفين)، في حين انتهت مواجهة الإياب بين الفريقين التي أقيمت في مدينة الاسكندرية من دون أهداف.

بينما تأهل الأهلي إلى دور النصف النهائي بعد تعادله مع فريق الوصل الإماراتي في دبي 2-2، وفوزه إيابًا في جدة 2-1.

وسيلاقي الفريق المتأهل من مباراتي الهلال والأهلي، الفريق المتأهل من المواجهة الأخرى في ذات الدور التي ستجمع المريخ السوداني والنجم الساحلي التونسي في الـ29 من مارس الحالي في مدينة أم درمان، حيث التقيا ذهاباً على ملعب الأولمبي في مدينة سوسة التونسية، وفاز فريق النجم بهدف لاعبه مرتضى بن وناس.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store