Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مستوطنون يقتحمون الأقصى ومقتل إسرائيليين بطعن وإطلاق نار

مستوطنون يقتحمون الأقصى ومقتل إسرائيليين بطعن وإطلاق نار

A A
أفادت مصادر مقدسية أمس بأن مجموعة من المستوطنين اقتحموا باحات المسجد الأقصى في مدينة القدس الشريف وتجولوا فيها بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي

الى ذلك قتل إسرائيليان (مستوطن وجندي)، وأصيب مستوطنان آخران بجراح خطيرة، صباح امس بعملية طعن وإطلاق نار قرب مستوطنة «أرئيل» في سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.وقال موقع «0404» العبري: إن إسرائيليين قتلا وأصيب آخران بجروح خطيرة جراء عملية طعن ثم اختطاف سلاح عند مفترق قرب مستوطنة أريئيل.وأفادت وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي أن فلسطينيا طعن جنديًّا في «أرئيل» وخطف سلاحه وأطلق النار عليه، وبعدها أطلق النار على جندي في سيارته واستولى عليها.وواصل المنفذ القيادة وأطلق النار على محطة للركاب لمسافات طويلة عند تقاطع جيتي أفيشاي، ما أدى لإصابة إسرائيليين.

وتفيد الأنباء الواردة من المكان الآن أن اشتباكا جري بين المنفذ وقوات الاحتلال في منطقة «بركان» شمال الضفة الغربية.ووصفت مصادر عسكرية إسرائيلية العملية بالقاسية جدًا، فيما أعلنت سلطات الاحتلال إغلاق بوابات المستوطنات القريبة من المكان.وتفيد وسائل إعلام الاحتلال بإصابات في صفوف الاحتلال في تبادل اطلاق النار مع المنفذ في بورقين قرب سلفيت.ياتى هذا فيما اغلقت قوات الاحتلال مدينة سلفيت وقراها بالكامل، في إطار ما وصفته بالتمشيط والبحث عن المنفذ.

الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين

واعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر أمس 10 مواطنين فلسطينيين خلال مداهمات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية. كما داهمت قوات الاحتلال في ساعات متأخرة من الليلة الماضية مدينة سلفيت وقرية خربة قيس وقرى قراوة بني زيد ومزارع النوباني شمال رام الله واللبن الشرقية وعمورية جنوب نابلس.. فيما اقتحم جنود الاحتلال عشرات المنازل والمحال التجارية والمساجد في تلك المناطق واستولوا على تسجيلات كاميرات المراقبة وسط اندلاع مواجهات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store