Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القيادة تعزي رؤساء زمبابوي وموزمبيق وملاوي في ضحايا الإعصار الذي اجتاح بلدانهم

القيادة تعزي رؤساء زمبابوي وموزمبيق وملاوي في ضحايا الإعصار الذي اجتاح بلدانهم

A A
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس إمرسون منانغاغوا رئيس جمهورية زمبابوي في ضحايا الإعصار الذي اجتاح شرق بلاده، وما نتج عنه من وفيات ومفقودين. وقال الملك المفدى: " علمنا بنبأ الإعصار الذي اجتاح شرق جمهورية زمبابوي، وما نتج عن ذلك من وفيات ومفقودين، وإننا إذ نشارك فخامتكم وشعب جمهورية زمبابوي الصديق ألم هذا المصاب، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا بأحر التعازي وصادق المواساة، راجين عودة المفقودين سالمين، وأن لا تروا أي مكروه".

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ببرقية عزاء ومواساة مماثلة لفخامة الرئيس إمرسون منانغاغوا رئيس جمهورية زمبابوي قال سموه فيها : " بلغني نبأ الإعصار الذي اجتاح شرق جمهورية زمبابوي، وما نتج عنه من وفيات ومفقودين، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، راجياً عودة المفقودين سالمين، وأن لا تروا أي سوء" .

كذلك بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس فيليب جاسينتو نيوسي رئيس جمهورية موزمبيق، إثر الإعصار الذي اجتاح وسط بلاده، وما نتج عنه من وفيات. وقال الملك المفدى: " علمنا بنبأ الإعصار الذي اجتاح وسط جمهورية موزمبيق، وما نتج عن ذلك من وفيات، وإننا إذ نشارك فخامتكم وشعب جمهورية موزمبيق الصديق ألم المصاب، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا بأحر التعازي وصادق المواساة، راجين أن لا تروا أي مكروه ".

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة مماثلة لفخامة الرئيس فيليب جاسينتو نيوسي رئيس جمهورية موزمبيق. جاء فيها:" بلغني نبأ الإعصار الذي اجتاح وسط جمهورية موزمبيق، وما نتج عنه من وفيات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، راجياً أن لا تروا أي سوء ".

كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس أرثر بيتر موثاريكا رئيس جمهورية مـلاوي في ضحايا الإعصار الذي اجتاح عدداً من مناطق بلاده، وما نتج عنه من وفيات. وقال الملك المفدى: " علمنا بنبأ الإعصار الذي اجتاح عدداً من المناطق في بلدكم، وما نتج عن ذلك من وفيات، وإننا إذ نشارك فخامتكم وشعب جمهورية مــلاوي الصديق ألم هذا المصاب، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا بأحر التعازي، وصادق المواساة، راجين أن لا ترو أي مكروه".

وبالمثل بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس أرثر بيتر موثاريكا رئيس جمهورية ملاوي قال فيها سموه: " بلغني نبأ الإعصار الذي اجتاح عدداً من المناطق في بلدكم، وما نتج عنه من وفيات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، راجياً أن لا تروا أي سـوء".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store