Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اجتماع مجلس شرف الاتحاد بشكله الحديث.. اليوم

No Image

الإصابة تبعد بريجوفيتش عن المنتخب الصربي

A A
تلتقي إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس لؤي ناظر مساء اليوم، بأعضاء شرف النادي بعد التشكيل الحديث للمجلس الشرفي والتغير المالي الذي طرأ عليه بما يحقق دعما حقيقيا للعميد. وكان المهندس لؤي ناظر قد وجه دعوات لأعضاء الشرف لحضور الاجتماع مساء اليوم الأربعاء، وقد وضعت إدارة النادي برنامجًا للشرفيين خلال تواجدهم بالنادي، كشفت تفاصيله «المدينة» يوم الاثنين الماضي، حيث ستبدأ الزيارة بجولة على مرافق النادي، ثم يبدأ الاجتماع بكلمة للمهندس لؤي ناظر، يتبعه عرض مرئي للخطط المستقبلية وبمشاركة للشرفيين بالأفكار ومناقشة الخطط المستقبلية، وهو أسلوب حديث تنتهجه إدارة العميد بوضع أعضاء الشرف في الصورة عن كل ما يخص ناديهم بواقعه الحالي وخططه المستقبلية وحق الأعضاء في المناقشة والمشاركة بالأفكار.

على صعيد آخر استبعد منتخب صربيا، مهاجم الاتحاد بريجوفيتش بناءً على طلبه بسبب شعوره بإصابة، لن تعيقه عن مواجهة الفيصلي يوم الجمعة بعد المقبل.

من جهة أخرى شددت الإدارة الاتحادية على لاعبي الفريق الكروي الأول بالعودة للتدريبات يوم بعد غدٍ الجمعة، بعد أن منحهم المدرب سييرا إجازة 5 أيام للراحة من الإجهاد في الفترة الماضية، ويعيق الاستعدادات الاتحادية لملاقاة الفيصلي غياب 8 لاعبين لتواجدهم مع منتخبات بلادهم سواءً العناصر الأجنبية أو المحلية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store