Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضـــر أمام الإمارات.. لإثبات الذات

الأخضـــر أمام الإمارات.. لإثبات الذات

A A
يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم مباراة ودية أمام مستضيفه وشقيقه الإماراتي على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، في إطار أيام فيفا، والتي سيواجه فيها أيضًا منتخب غينيا الاستوائية الاثنين المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وسيسعى منتخبنا للفوز في هاتين المباراتين لتحسين تصنيفه في فيفا.

وستكون المباراة فرصة للأسماء الجديدة لوضع بصمتها، لا سيما وأن العديد منهم يخوضون مباراتهم الدولية الأولى، ومن المتوقع أن ينتهج المدرب الوطني يوسف عنبر أسلوبًا متوازنًا ما بين الدفاع والهجوم، واللعب بحذر نظرًا لصعوبة خلق الانسجام بين اللاعبين الذين خاضوا تدريبات قليلة خلال الأيام الماضية.

وكان عنبر قد اختار 23 لاعبًا للانضمام لصفوف المنتخب، حيث فضل عدم اختيار لاعبي الهلال والأهلي والنصر من أجل عدم إرهاقهم، كون لديهم مشاركة آسيوية.

وضمت القائمة كل من مصطفى ملائكة، عبدالله الصالح وعبدالله الجدعاني، يزيد البكر، مدالله العليان، محمد الخبراني، زياد الصحفي، متعب المفرج، سلطان الغنيمان، بندر المطيري وعبدالله الشامخ. وفي الوسط، فارس العياف، نايف هزازي، علي هزازي، أحمد الزين، سلطان مندش، أسامة الخلف، ربيع السفياني، منصور حمزي وحسن الحبيب، عبدالفتاح آدم وحسن شراحيلي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store