Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ جدة يناقش الخدمات المقدمة للسجناء والمفرج عنهم

محافظ جدة يناقش الخدمات المقدمة للسجناء والمفرج عنهم

A A
ناقش صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة، الخدمات المقدمة للسجناء والمفرج عنهم وأسرهم.. جاء ذلك خلال لقاء محافظ جدة أمس مع رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم» بمحافظة جدة، بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن جلوي، مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة.. وأشاد الأمير مشعل بن ماجد بالجهود الإنسانية والاجتماعية المبذولة من اللجنة للسجناء وأسرهم، متطلعًا لمواصلة ذلك.. وخلال اجتماعه برئيس وأعضاء اللجنة اطلع سموه على تقرير يتضمن الأعمال خلال الفترة الماضية والخطط المستقبلية، كما ناقش الخدمات المقدمة.

وأكد سموه الدعم الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله - للسجناء وأسرهم، كما تحظى اللجنة بدعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، مشيدًا بالجهود المبذولة والبرامج.

الجدير بالذكر أن اللجنة تقدم العديد من البرامج منها إطلاق سراح السجناء المعسرين بالإضافة لإبرام العديد من الشراكات مع القطاع الخاص لتدريب وتوظيف أسر السجناء، كما سخّرت اللجنة فريق من المحامين المتطوعين للترافع عن السجناء.

كما حصلت اللجنة العام الماضي على جائزة مكة للتميز «الفرع الإنساني» برعاية أمير منطقة مكة المكرمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store