Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير عسير يدشن تطوير قرية آل ينفع التراثية بتمنية

أمير عسير يدشن تطوير قرية آل ينفع التراثية بتمنية

A A
زار صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير قرية آل ينفع التراثية والتقى عدد من الأهالي. وأكد أمير منطقة عسير حريص القيادة الرشيدة على إشراك الأهالي في تنمية القرى التراثية والأخذ بآرائهم وجعلها عين الإعتبار لما يحقق الصالح العام بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030م من خلال تطوير 10 قرى تراثية ضمن مبادرة تحسين المشهد الحضاري التي تقوم عليه بلديات المنطقة، مشدداً سموه على أهمية تعاون الجميع في المشاريع التنموية التي تنفذها الدولة للإرتقاء بالمنطقة.

وثمن الأمير تركي بن طلال حرص واهتمام سمو ولي العهد الدائم وعنايته بالتراث وتطوير القرى التراثية في المنطقة والاهتمام بها لتكون وجهة سياحية نابضة بالحياة، مبيناً أن القيادة الرشيدة أولت التراث والقرى التراثية اهتماماً منقطع النظير لما يشكله من إرث جميل لدى المجتمع بالإضافة إلى إسهامه الإيجابي في الإقتصاد الوطني للبلاد.

وعبر أهالي قرية آل ينفع عن شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير تركي بن طلال لتدشينه مشروع القرية مؤكدين أن دعم القيادة سيجعل من عسير درة في جبين الوطن، مؤكدين استعدادهم بالتعاون والعمل على قلب رجل واحد مع كافة الجهات المعنية ، لتحويل القرى التراثية إلى مناطق جذب للأهالي أولاً ثم للزوار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store