Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
إبراهيم علي نسيب

لمعالي وزير العدل مع التحية

همزة وصل

A A
هذه الرسالة أنقلها كما جاءت لمعالي وزير العدل وثقتي في إنسانية معاليه وعدل قضائنا مطلقة:

«فضيلة رئيس المحكمة العامة بجدة.. سلمه الله..

إشارة إلى صك الحكم الصادر من المحكمة العامة بجدة من فضيلة قاضي الدائرة الحقوقية الثانية والثلاثين برقم 371731975 بتاريخ 23/4/1437هـ لدعوى دية المتوفى إقبال آصف «هندي الجنسية « وجرى حكم فضيلة ناظر القضية بتسليم زوجة المتوفى نصيبها وأمر بحفظ نصيب القاصر وهو مبلغ «131250» ريالاً في بيت المال.. عليه آمل من فضيلتكم النظر في ذلك حيث أن القاصر عمره «9» سنوات حاليًا وليس لهم قريب بالمملكة بعد وفاة والدهم رحمه الله وهناك مضرة كبيرة على القاصر في حالة تم الحفظ لأنه يحتاج إلى «6» سنوات للبلوغ وحالة الورثة فقيرة جدًا ويحتاج عمل تأشيرة لدخول المملكة في حال بلوغه مما يتسبب في ضياع ماله.. لذا نأمل من فضيلتكم النظر مع فضيلة ناظر القضية لصرف المبلغ للوكيل لحاجة الورثة وفك كربتهم بعد وفاة عائلهم الوحيد...

مقدمه الوكيل الشرعي.. المهندس محمد ابراهيم أيوب».. انتهت الرسالة..!!!

وهي والله قضية إنسانية جدًا... قضية تخص طفلاً صغيراً فقيراً فقد والده في حادث سير مؤلم وغادر أرضنا إلى الهند ولأن أمه تحتاج هذا المبلغ ليعينها على تربيته ليكبر وينمو ويتعلم، كانت الكتابة ولا حرص ولا عاطفة أكبر من عاطفة الأم على وليدها اليتيم وللظروف القاهرة التي تعيشها الأم فإني أتمنى من معالي وزير العدل التدخل شخصيًا لحل هذه القضية وهو يستطيع حفظه الله...!!!

(خاتمة الهمزة).. هذه مملكتنا هي مملكة الإنسانية بجدارة وقضاؤها العدل ودستورها القرآن.. حفظ الله بلدنا من كل الشرور... وهي خاتمتي ودمتم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store