Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مكتب لجمعية «مودة» للحد من الطلاق بالباحة

No Image

A A
أعلنت حرم أمير منطقة الباحة صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مساعد عن افتتاح مكتب لجمعية مودة الخيرية والتي تعنى بالحد من الطلاق وآثاره وذلك بمقر المحكمة العامة بالباحة تحت قيادات نسائية.

جاء ذلك خلال رعايتها لملتقى المرأة الأول لرعاية وتنمية الأسرة مساء أمس في المركز الحضاري بالباحة والذي نظمته لجنة شؤون الأسرة. وتخلله كلمة لوكيلة الشؤون الطلابية بجامعة الباحة عضو لجنة شؤون الأسرة الدكتورة ليلي الزهراني، مبينة أهداف ومهام لجنة شؤون الأسرة التي تتوافق مع رؤية 2030 للمملكة. وتم طرح عدة محاور ومشاركات من إدارات حكومية، ومؤسسات تعليمية. فيما تم مناقشة عدة محاور تهتم بشؤون الأسرة والرد على مداخلات وأسئلة صاحبة السمو الملكي حرم أمير منطقة الباحة والحضور.

من جهة أخرى اختتم مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة الباحة بحضور ة الأميرة سارة بنت مساعد، المقابلة النهائية لتمويل المشاريع الناشئة ضمن مبادرة «١٠٠ فرصة» لدعم رواد ورائدات الأعمال في المنطقة وذلك بمقر المركز بالمدينة الجامعية.

وأوضح المشرف على المركز الدكتور زياد الزايدي أن اللجنة عقدت اجتماع اختيار المشاريع الممولة وذلك بالتعاون مع صندوق الأميرة موضي بنت مساعد بن عبدالعزيز للتنمية ولإثراء روح الريادة ودعم رواد ورائدات الأعمال بالمنطقة «ديم المناهل» وتم خلال الاجتماع استعراض عدد من المشاريع الناشئة حيث أجيزت خمسة مشاريع ذات اثر اقتصادي فعال.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store