Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جاهزية مرابط وإدواردو تشعل تحضيرات ديربي الحسم

جاهزية مرابط وإدواردو تشعل تحضيرات ديربي الحسم

إقبال جماهيري على تذاكر النصر والهلال

A A
بدأ عند الساعة الثالثة من عصر أمس وحتى العاشرة مساءً بيع تذاكر مباراة النصر والهلال والتي ستقام يوم الجمعة على استاد الملك فهد بالرياض ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت المواقع المخصصة للبيع، وهي ‏استاد الملك فهد الدولي، استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ومتجر نادي النصر في الرياض.. إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، نظرًا لأهمية المباراة التي ستحدد متصدر الدوري.

وعلى صعيد تحضيرات الفريقين للديربي المنتظر.. انتعش النصراويون باكتمال شفاء النجم نور الدين مرابط، الذي ستشكل عودته إضافة قوية للفريق، بجانب تواجد الهداف حمدالله والجناح أحمد موسى، وهو ما أدخل الاطمئنان في قلب المدرب فيتوريا، حيث بدأ في وضع أسلوبه التكتيكي الذي سينتهجه في اللقاء، ويرجح أن يكون هجوميًا.

‏في المقابل تقرر بأن يصل الجناح الدولي البيروفي بصفوف الهلال أندري كاريلو فجر يوم غدٍ الخميس إلى العاصمة الرياض وذلك بعد نهاية معسكر منتخب بلاده البيرو لأيام فيفا، ومن المنتظر بأن يشارك كاريلو في المران الأخير مع زملائه اللاعبين بمقر النادي مساء الغد والدخول بمعسكر الفريق استعدادًا لمواجهة النصر، حيث يفضل المدرب الكرواتي زوران ماميتش وجوده ضمن قائمة الفريق للاستعانة به في مجريات اللقاء.

ميدانيًا واصل جميع اللاعبين تدريباتهم أمس، يتقدمهم البرازيلي كارلوس إدواردو بعد تجاوزه لإصابته التي لحقت به مؤخرًا أمام نادي الدحيل في البطولة القارية الأسبوع ما قبل الماضي، وتأكدت جاهزية إدواردو التامة لخوض الديربي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store