Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العنزي : لاعب الخليج تلفظ على حكم الراية وأكمل المباراة دون عقاب

العنزي : لاعب الخليج تلفظ على حكم الراية وأكمل المباراة دون عقاب

A A
تعجب عبدالله العنزي إداري نادي القيصومة من تصرف مساعد الحكم الأول في المباراة التي جمعت بين ناديي الخليج والقيصومة ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى وذلك لعدم انذار لاعب الخليج بعد تلفظه عليه بألفاظ لا تليق.

وقال العنزي : أنه بعد نهاية الشوط الأول من اللقاء تلفظ لاعب الخليج رقم 24 على مساعد الحكم الأول ماجد سرور بكلمات بذيئة أمام الجميع وأنا شخصياً لا أستطيع قولها لما تحمله من إساءة. وبعد نهاية الشوط الأول وفي حالة غريبة توجه أحد أعضاء الجهاز الفني من نادي الخليج مع اللاعب إلى الغرفة الخاصة للحكام وتم إغلاق الباب، واضاف "أعتقد بأن اللاعب قدم اعتذاره للمساعد والحكم ثم خرج حتى لا تتم معاقبته"، وبالفعل هذا ماحدث مع بداية الشوط الثاني، فقد انتظرنا العقوبة ونفاجأ بأن اللاعب لم يحصل على البطاقة الحمراء ولا حتى الصفراء، مع أن الكلمات تستحق الطرد وتستوجب تطبيق أقصى العقوبات والغرامات عليه.

وقال العنزي أنا حقيقة لا أعلم ما الذي جرى بعد دخول اللاعب إلى غرفة الحكام وكيف يسمح أساساً إلى لاعب قبل نهاية اللقاء بالدخول مع عضو الجهاز الفني وأمام الجميع الى غرفة الحكام. وأضاف: بعد نهاية اللقاء توجهت للحكم المساعد وقلت له بأنني أستغرب عدم استبعاد اللاعب بالرغم من تلفظه عليك، فقال لي، أنه لن يسكت عن حقه الشخصي وسوف يتم كتابة تقرير بذلك بعد نهاية اللقاء ، ولكن ذلك لم يحدث ولم يتم كتابة أي تقرير كما ذكر وكأن شي لم يحدث أساساً.

وطالب إداري نادي القيصومة بمتابعة الواقعة وعدم السكوت عنها ومعرفة المتسبب بعدم معاقبة اللاعب بالرغم من تلفظه أمام الجميع حتى لا يظهر التحكيم بهذه الصورة المهزوزة، ولكي يتم انصافنا أيضاً لأن طرد اللاعب كان بكل تأكيد سيؤثر ويغير من مجريات المباراة .

ويختتم العنزي بقوله بأن نادي القيصومة قد أصدر بيان سابق وخطاب موجه الى الإتحاد السعودي ولجنة التحكيم يطالب فيه بمحاسبة حكم اللقاء والحكم المساعد في مباراته أمام النجوم بسبب الظلم الذي تعرض له الفريق ولم يتم الرد عليه حتى هذه اللحظة وهذا هو الظلم الثاني الواضح الذي يتعرض له الفريق.

​وانتهت مباراة الخليج والقيصومة في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بفوز الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store