Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القصبي يبحث زيادة الاستثمارات المشتركة بين المملكة وتونس

القصبي يبحث زيادة الاستثمارات المشتركة بين المملكة وتونس

التقى وزيري التجارة والتعاون الدولي

A A
التقى وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي اليوم (السبت) وزير التجارة التونسي عمر الباهي في العاصمة تونس، وذلك ضمن الزيارة الرسمية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لجمهورية تونس الشقيقة.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في عدد المجالات، وخاصة الاقتصادية والاستثمارية، إضافة إلى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الجانبان أهمية تطوير علاقات التعاون الثنائية بين البلدين وتذليل العقبات أمام المستثمرين، مشيرين إلى أن الزيارات المتبادلة بين البلدين تأتي في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية، وبناء الجسور القوية بين رجال الأعمال السعوديين والتونسيين، والتعرف على الاستثمارات الواعدة بين البلدين.

كما التقى وزير التنمية والتعاون الدولي التونسي زياد العذاري في العاصمة تونس، وذلك ضمن الزيارة الرسمية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لجمهورية تونس الشقيقة.

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتنميتها والاستفادة من جميع الفرص والمزايا المتوفرة لإقامة المشروعات الإنتاجية والاستثمارية المشتركة بين مؤسسات القطاع الخاص، وتذليل العقبات كافة التي تعترض إقامة المشروعات التجارية والصناعية المستقبلية.

حضر اللقاءين سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس محمد بن محمود العلي، ورئيس مجلس الغرف السعودية الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي، ورئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول، ومدير عام وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي التونسي عبدالباسط غانمي، ورئيس الجانب التونسي في مجلس الأعمال التونسي السعودي محمد الكعلي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store