Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مجلس إدارة غرفة الشرقية: المشروعات العملاقة تؤكد سلامة رؤية القيادة

مجلس إدارة غرفة الشرقية: المشروعات العملاقة تؤكد سلامة رؤية القيادة

A A
اتفق مجلس إدارة غرفة الشرقية على أهمية الزيارة الراهنة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان للمنطقة الشرقية، منوهة بالنهضة الاقتصادية التي تعيشها المملكة حاليا.

قال رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، إن زيارة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، الأمير محمد بن سلمان إلى المنطقة الشرقية؛ تُشكل أهمية كُبرى للمنطقة وأهلها، كما تأتي تجسيدًا للأهمية الكبيرة التي يحظى بها هذا الجزء الغالي من أرض الوطن المعطاء لدى قيادتنا الرشيدة.

وأكد الخالدي، أن زيارتهما مصدر فخر واعتزاز لنا جميعًا واستنهاضًا نحو المزيد من العمل والاجتهاد لأجل رفعة وطننا الغالي، مشيرا إلى أن المشروعات العملاقة التى تعلو في سماء المملكة وفي القلب منها المنطقة الشرقية تؤكد على سلامة الرؤية والمسيرة.

ومن جانبه، قال نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة، بدر بن سليمان الرزيزاء، إن الزيارة تُعبر عن مدى اهتمام القيادة الرشيدة بالمنطقة وأبنائها والوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم وتفقد شؤونهم والحث على إنجاز مصالحهم، وأشار، إلى أن جميع المناطق، تشهد في عهدهما الميمون نهضة اقتصادية كُبرى في كافة المجالات، لافتا إلى أن رؤيتهما الثاقبة مكنت الاقتصاد الوطني من الانطلاق على أُسس جديدة مبنية على قواعد مستدامة.

وأبدى من جهته، حمد بن محمد البوعلي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الغرفة، فرحته الغامرة بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين إلى المنطقة الشرقية، وقال (إنها زيارة تُجسد معنى التلاحم بين القيادة والمواطنين وتبعث على التفاؤل بقدوم الخير إلى أرض الخير)، مُشيرًا إلى أنهما برؤيتهما المباركة وضعا المملكة على الطريق الصحيح؛ في ظل تحسن كبير في الاقتصاد الوطني وزيادة فرص العمل أمام قوى العمل الوطنية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store