Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

طالبة تنفذ سائق النقل الجامعي بعد دخوله في حالة اغماء

طالبة تنفذ سائق النقل الجامعي بعد دخوله في حالة اغماء

A A
انقذت طالبة بجامعة الباحة سائق المركبة التي تلقهن بعد دخوله في نوبه اغماء وانهيار عصبي اثر تلقيه خبر وفاة شقيقه رحمه الله .

وفي التفاصيل التي توردها الطالبة اميرة احمد الغامدي انه في يوم الاثنين الماضي وفي تمام الساعه السابعه والنصف واثناء ذهابنا الى جامعه الباحه وقبل وصولنا ورد اتصال لسائق النقل الخاص بنقل الطالبات وكان عددنا 8 طالبات بعدها توقف فجاءة في الطريق واصيب السائق بحالة اغماء وانهيار عصبي نظرا لتلقيه خبر وفاة اخيه .

وعلى الفور قمت بالاتصال على لهلال الاحمر وطلبت اسعاف لاانقاذ السائق وحضر الاسعاف وقام بنقله الى مستشفى الملك فهد بالباحه ثم توليت قيادة السيارة التي تقل الطالبات واوصلت بعضهن الى الجامعه ومن ثم اتجهت الى المستشفى للاطمئنان على السائق وتسليمه مفتاح سيارته وعدت الى الجامعة.

واوضحت الغامدي ان هذا التصرف لانقاذ السائق اولاً والمرأة السعودية قادرة على تدارك المواقف ولله الحمد كان لفضل القرار الحكيم بالسماح للمراة بقيادة السيارة اثر كبير ساهم في معالجة هذا الموقف

جدير بالذكر ان المتوفى رحمه الله شقيق السائق موظف بامارة الباحة وتأثر بوفاة زميله في العمل وعند مروره من امام مكتب زميله سقط متوفيا بنوبه قلبية رحمهما الله في امارة الباحة

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store