Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الرياض لخريجي «الملك سعود»: لبوا نداء رائد التنمية

أمير الرياض لخريجي «الملك سعود»: لبوا نداء رائد التنمية

A A
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء أمس الأول، حفل تخريج طلاب جامعة الملك سعود في مختلف التخصصات والدرجات العلمية يمثلون الدفعة الثامنة والخمسين وذلك بالإستاد الرياضي بالمدينة الجامعية. وكرم سموه المتفوقين، والتقطت الصور، ثم تسلم سموه درعًا تذكاريًا من مدير جامعة الملك سعود بهذه المناسبة.

أعرب الأمير فيصل بن بندر عن سعاته بمشاركة الخريجين فرحتهم وتهنئته الخالصة لهم بهذا اليوم وقال سموه « نحتفل بهذه الدفعة التي تشكل حجر زاوية في مسيرة الوطن ويتميز الحفل اليوم بالتنظيم والترتيب العالي ، مقدمًا سموه شكره لمعالي مدير جامعة الملك سعود ومنسوبي الجامعة.

وأضاف سموه «أرجو أن يوفق الطلاب في خدمة وطنهم ويلبوا نداء رائد التنمية والوطن وحامي حماهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين «.

وقال مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر إنَّ الجامعةَ تدركُ دورَهَا في منظومةِ التعليمِ العالي نحو دفعِ مساراتِ النّهضةِ الوطنيةِ، وهي لذلكَ لا تحرصُ على تخريجِ الأعدادِ بقدرِ ما تحرصُ على نوعيةِ الجودةِ في الطلبةِ المتخرجينَ القادرينَ على صناعةِ مستقبلٍ أفضل.

وبين أن الجامعة حرِصَتْ على تجويدِ مناهجِها، وتجديدِ خُططِها الأكاديميةِ والبحثيةِ، لتكونَ مواكبةً للتحولاتِ الحديثةِ في عالمِ اليومِ، وملبّيةً لاحتياجاتِ سوقِ العمل، ونحنُ في هذا إنما ننطلقُ من توجيهاتِ خادمِ الحرمينِ الشريفينِ الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسموِّ ولي عهدِه الأمينِ - حفظهُما اللهُ - في الحرصِ على صناعةِ مستقبلِ شبابنا المتحصّنِ بالعلمِ والمعرفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store